بعد استبعاده المفاجئ من قائمة تونس.. الأهلي المصري يواسي نجمه برسالة دعم

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري، على دعم محترفه التونسي علي معلول، بعد استبعاده من قائمة نسور قرطاج، التي تستعد لخوض منافسات أمم إفريقيا 2019

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/12 الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/12 الساعة 17:19 بتوقيت غرينتش

حرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي المصري، على دعم محترفه التونسي علي معلول، بعد استبعاده من قائمة نسور قرطاج، التي تستعد لخوض منافسات أمم إفريقيا 2019 هذا الشهر بمصر.

ونشر الحساب الرسمي للأهلي صورةً لمعلول، على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وقال للاعب: "أنت الأفضل دائماً".

وكان الفرنسي آلان جريس، المدير الفني لمنتخب تونس، قد فاجأ الجميعَ مساء أمس الثلاثاء، باستبعاد معلول من القائمة النهائية لنسور قرطاج، التي ضمَّت 23 لاعباً، وأدخل كريم العواضي، لاعب النجم الساحلي بدلاً منه، رغم مستواه الكبير هذا العام مع الأهلي المصري.

فيما قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بإجراء اتصال هاتفي بمعلول، بعد علمه باستبعاده، حرص خلاله على دعمه من الناحية المعنوية، مؤكداً أهميته بالنسبة للأهلي، وانتظاره لخوض فترة الإعداد مع الفريق الأحمر، بداية من 22 يونيو/حزيران الجاري.

ومثّل استبعاد معلول من قائمة تونس بالكان صدمة قوية، ومفاجأة غير متوقعة لجميع المتابعين في مصر وتونس، خاصة أنه يعد من أبرز لاعبي نسور قرطاج، بالإضافة لخبراته الطويلة ودوره القيادي.

يذكر أن تونس تقع في المجموعة الخامسة في بطولة أمم إفريقيا، إلى جانب مالي وموريتانيا وأنجولا.

ولم يُستدع ثلاثي الأهلي الأجانب في قائمته، النيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو والتونسي معلول، فيما كان الاستثناء الوحيد هو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، الذي تم استدعاؤه لمنتخب أنجولا.

تحميل المزيد