يغيّر كل شيء في الفريق.. علاقة زيدان مع المُعد البدني لريال مدريد تتدهور

اقترب أنطونيو بينتوس، المُعد البدني لفريق ريال مدريد، من مغادرة النادي الملكي، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد تدهور علاقته

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/10 الساعة 20:20 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/10 الساعة 19:47 بتوقيت غرينتش

اقترب أنطونيو بينتوس، المُعد البدني لفريق ريال مدريد، من مغادرة النادي الملكي، خلال الساعات القليلة المقبلة، والانضمام إلى صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بعد تدهور علاقته مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ليست لديه أي خطة للاعتماد على بينتوس، في المستقبل القريب، مشيراً إلى أن الأخير قرر البحث عن وجهة جديدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن بينتوس سينتقل إلى إنتر ميلان، للعمل رفقة أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد للنيراتزوري، موضحة أن انضمامه إلى الفريق الإيطالي بات وشيكاً.

زيدان يغير كل شيء داخل ريال مدريد

وأوضحت أن رحيل المُعد البدني الإيطالي، بعد ثلاث سنوات في ريال مدريد، جاء بسبب عدم الانسجام مع زيدان، في ظل العلاقة المتدهورة بين الثنائي.

ولفتت إلى أن بينتوس الذي انضم بولاية زيدان الأولى في عام 2016، ظل بالنادي الملكي حتى بعد رحيل المدرب الفرنسي، وهو ما لم يعجب زيدان.

يُذكر أن زيدان كان قد وعد جماهير الريال بتغيير شامل في صفوف وشكل الفريق الملكي خلال الموسم الجديد، بعد موسم كارثي للنسيان، خرج به الميرينغي خالي الوفاض بعد أن خسر لقبَي الدوري وكأس الملك، وخرج من دوري أبطال أوروبا أمام أياكس في ثمن نهائي البطولة.

كما حدد قائمة نارية من النجوم الذين يريد ضمهم في الميركاتو الصيفي الحالي، لإعادة الفريق إلى الواجهة وحصد البطولات من جديد مثلما فعل في ولايته الأولى، والفوز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري الأبطال، ونجح في إنهاء التعاقد مع الصربي لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت، وإيدين هازارد نجم تشيلسي حتى الآن.

تحميل المزيد