بعد سوء الحظ الذي لازمه.. حارس برشلونة يريد نسيان موسمه الكارثي بأسرع وقت

أكد الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، عدم رضاه عن الموسم الماضي، بعد خسارته نهائيَّين مع فريقه ومنتخب هولندا، في الأسابيع القليلة الماضية

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/10 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/10 الساعة 19:35 بتوقيت غرينتش

أكد الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، عدم رضاه عن الموسم الماضي، بعد خسارته نهائيَّين مع فريقه ومنتخب هولندا، في الأسابيع القليلة الماضية، لا سيما مع قلة مشاركاته مع البارسا أيضاً لمصلحة الحارس الألماني أندريه تير شتيغن.

وخسر سيليسين كأس ملك إسبانيا، برفقة برشلونة أمام فالنسيا في النهائي، وعاد ليخسر لقب دوري الأمم الأوروبية، بعد الهزيمة الأحد 9 يونيو/حزيران 2019، أمام البرتغال (1-0).

وقال سيليسين، في تصريحات أبرزتها صحيفة Marca الإسبانية: "هذا هو النهائي الثاني الذي أخسره في وقت قصير، وهو أمر يؤلمني".

وأضاف: "كان موسماً صعباً للغاية بالنسبة لي، بشكل عام، حيث شاركت في عدد قليل من المباريات، وعانيت إصابات عديدة وانتكاسات، وخسرت نهائيَّين، أريد أن أنسى هذا العام في أسرع وقت ممكن".

سيليسين حارس برشلونة

وعن رحيله عن برشلونة ووجهته المقبلة، قال: "يجب أن أتخذ قراراً مع وكيل أعمالي، لكن أولاً يجب أن أستريح بعض الوقت".

وكشفت بعض التقارير سابقاً عن اقتراب سيليسين من الرحيل عن صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وواصل سيليسين تصريحاته، قائلاً: "لم أتخذ قراري حتى الآن".

وكان سيليسين قد أبدى رغبته سابقاً في الرحيل، من أجل الحصول على عدد دقائقَ أكبر في المباريات، بعد أن انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني في صيف 2016، قادماً من فريق أياكس أمستردام الهولندي.

ويلعب تير شتيغن بشكل أساسي وثابت، في برشلونة بكل البطولات ما عدا بطولة كأس الملك، التي لعب فيها سيليسين وخسرها البارسا أمام فالنسيا، وهو ما يجعله دائماً خارج الصورة ولا يلعب بشكل منتظم، ليكشف عن رغبته في الرحيل.

تحميل المزيد