راموس يضع «شروطا غريبة» لضيوفه الذين سيحضرون حفل زفافه من صديقته، بينها ألوان الملابس

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/09 الساعة 14:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/10 الساعة 15:19 بتوقيت غرينتش
نجم ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس مع صديقته


بعد 6 أيام أي يوم 15 يونيو/حزيران 2019، نجم ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس يقيم حفل زفافه وصديقته بيلار روبيو  في مزرعة ببلدة بوليلوس، في مقاطعة هويلفا غربي البلاد. سيحضر المئات إلى العرس ويجب عليهم الالتزام بشروط تم وضعها سلفاً.

لقد طلب العروسان من الحاضرين عدم إحضار هواتفهم  لحماية خصوصية العروسين وربما لمنع التقاط صور غير مرغوب بها للحاضرين أيضاً. ومن ضمن الشروط أيضاً عدم ارتداء ملابس أفراح لها علاقة باللون الأحمر والبرتقالي والأخضر، ولم توضح صحيفة marca التي نشرت الخبر سبب ذلك.

وقد وزعت دعوات حضور لأكثر من 450 شخصاً من أصدقاء العروسين. وبدأ راموس علاقته بصديقته في 2012 ولهما 3 أبناء جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

وراموس من مواليد 1986 وهو لاعب كرة قدم إسباني يلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ومنتخب إسبانيا لكرة القدم. أما زوجته فتكبره بـ 8 أعوام وهي صحفية ومذيعة  تلفزيونية.

بعد ظهوره في أكاديمية إشبيلية للشباب، انتقل راموس إلى ريال مدريد في صيف عام 2005. ومنذ ذلك الحين، أصبح هو الدعامة الأساسية للفريق، حيث فاز بـ20 بطولة من ضمنها أربعة ألقاب للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، وأصبح واحداً من أفضل هدافي الدوري الإسباني من الخط الدفاعي. لعب دوراً أساسياً في حصول ريال مدريد على ألقاب الأبطال الأربعة في دوري أبطال أوروبا، حيث تم اختياره في تشكيلة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في المرات الأربع.

تحميل المزيد