يواصل مساعيه لتدعيم صفوفه.. مانشستر يونايتد يرفع عرضه لضم كوليبالي

قدم مانشستر يونايتد عرضاً جديداً لضم النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، في الميركاتو الصيفي، بعد أن رفض عرضه الأول لتدعيم صفوفه هذا الموسم،

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/09 الساعة 07:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/08 الساعة 18:50 بتوقيت غرينتش

قدم مانشستر يونايتد عرضاً جديداً لضم النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، في الميركاتو الصيفي، بعد أن رفض عرضه الأول لتدعيم صفوفه هذا الموسم، حيث ينوي العودة بقوة خلال الموسم الجديد بعد موسم سيئ للنسيان هذا العام.

ووفقاً لصحيفة the sun البريطانية، فإن العرض الجديد لمانشستر يونايتد وصلت قيمته إلى 84 مليون جنيه إسترليني، ويعتبر أولي غونار سولسكاير مدرب المان يو، كوليبالي الخيار الأول لتعزيز خط دفاع فريقه في الموسم الجديد، في ظل صعوبة ضم ماتياس دي ليخت لاعب أياكس.

ويسعى أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، للحصول على أعلى رقم ممكن من وراء بيع مدافعه المتألق، وصرح في وقت سابق، بأنه يريد 89 مليون جنيه إسترليني على الأقل قبل أن يفكر في السماح لكوليبالي بالمغادرة.

كوليبالي أمام محمد صلاح في مباراة المجموعات بدوري الأبطال

ويملك كوليبالي شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 133 مليون جنيه إسترليني، يفعل بعد انتهاء الموسم المقبل، لكن نابولي من الممكن أن يرضخ للضغوط ويبيعه في حالة إصرار اللاعب على الرحيل، وكان يونايتد قد تقدم بعرض سابق لنابولي بقيمة 80 مليون إسترليني، لكن النادي الإيطالي رفض مناقشته.

وانضم كوليبالي إلى نابولي قادماً من جينك البلجيكي قبل 5 سنوات، وسرعان ما أثبت نفسه في إيطاليا، وبات أحد أفضل مدافعي الكالتشيو، ولعب كوليبالي دوراً رئيسياً في مساعدة نابولي في إنهاء الدوري بالمركز الثاني خلال الموسمين الأخيرين.

يذكر أن هناك عدة أندية أخرى مهتمة بضم المدافع السنغالي، وعلى رأسها ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، لتدعيم خط دفاعها استعداداً للموسم الجديد.

تحميل المزيد