لإنهاء صداع الظهير الأيمن.. برشلونة يخطط لصفقة صعبة من بايرن ميونيخ

يرغب نادي برشلونة الإسباني في إنهاء صداع مركز الظهير الأيمن بالفريق، خلال الموسم المقبل، من خلال تعزيز الجبهة اليمنى بعنصر من العيار الثقيل خلال فترة

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/08 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/08 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش

يرغب نادي برشلونة الإسباني في إنهاء صداع مركز الظهير الأيمن بالفريق، خلال الموسم المقبل، من خلال تعزيز الجبهة اليمنى بعنصر من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يستهدف ضم جوشوا كيميتش الظهير الأيمن لبايرن ميونيخ الألماني.

وبحسب صحيفة sport الإسبانية فإن الظهير البرتغالي نيلسون سيميدو بات على مشارف الرحيل عن ملعب كامب نو هذا الصيف، ووضع البارسا عينه على كيميتش ظهير البايرن لتعويض رحيله.

ورغم ذلك، أكدت الصحيفة أن فرص برشلونة في الظفر بتوقيع صاحب الـ24 عاماً تبدو صعبة للغاية، وعللت ذلك بأن الدولي الألماني يعد ركيزة أساسية في تشكيلة الفريق البافاري، فضلاً عن أن هدفه الرئيسي هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص البايرن.

جوشوا كيميتش ظهير أيمن بايرن

وعانى البارسا كثيراً خلال المواسم السابقة من أزمة حقيقة في مركز الظهير الأيمن، منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق والذي كان العنصر الأساسي به للفريق الكتالوني، حيث تناوب عديد اللاعبين عليه لتعويض هذا النقص مثل سيرجي روبرتو، الذي لم يقدم الحل النهائي والحاسم لهذا الصدع به.

فيما لم يترك سيميدو القادم من بنفيكا قبل موسمين أي بصمة واضحة في هذا المركز، تجعل الفريق الكتالوني يعتمد عليه بشكل نهائي، حيث كان أداؤه مهتزاً طوال الفترة التي شارك بها ولم يقدم مستوى ثابتاً بها.

يذكر أن كيميتش قدم مستويات كبيرة رفقة البايرن ومنتخب ألمانيا في هذا المركز، وكان أفضل خلف لأفضل سلف فيليب لام قائد البافاري والمانشافت وأفضل من لعب في هذا المركز بتاريخ النادي الألماني.

تحميل المزيد