لإنهاء فترته الحزينة.. كوتينيو يطلب الرحيل رسمياً عن برشلونة

كشف تقرير صحفي بريطاني أن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، طلب الرحيل عن النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي، بشكل رسمي، من إدارة ناديه

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/07 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/07 الساعة 12:40 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي بريطاني أن البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، طلب الرحيل عن النادي الكتالوني في الميركاتو الصيفي، بشكل رسمي، من إدارة ناديه، لإنهاء الفترة الحزينة التي قضاها داخل صفوف النادي الكتالوني.

ووفقًا لصحيفة the sun البريطانية، فإن كوتينيو يستعد لإنهاء فترته غير السعيدة مع برشلونة، وينبّه مانشستر يونايتد إلى صفقة محتملة قد تصل قيمتها إلى 80 مليون إسترليني.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كوتينيو أخبر المقربين منه بأنه يخطط للبحث عن نادٍ جديد قبل انطلاق الموسم المقبل، وأوضحت أن اللاعب البرازيلي لم يجد التغيير الخيالي في مسيرته عقب الانتقال من ليفربول إلى الليغا، ولذلك أبلغ برشلونة برغبته في المغادرة.

فيليب كوتينيو لاعب برشلونة

وحدد النادي الكتالوني قيمة كوتينيو بـ80 مليون إسترليني، بسبب إدراكه أن عدداً قليلاً من الأندية يمكنها دفع هذه الرسوم لحسم الصفقة، ودفع برشلونة  105 ملايين إسترليني مقدَّماً لليفربول من أجل التعاقد مع كوتينيو، بالإضافة إلى 13 من أصل 37 مليوناً كإضافات في الصفقة.

يذكر أن النجم البرازيلي لم يقدم المردود المنتظر منه في معقل الكامب نو، الذي انتقل له شتاء 2018، ولم ينثر سحره طوال عام ونصف العام في البلوغرانا، حتى أطلقت عليه الجماهير صافرات الاستهجان في العديد من المناسبات، ما جعله يرد عليهم بإشارات مستفزة بعد إحرازه لهدف في مرمى مانشستر يونايتد بربع نهائي دوري الأبطال، لتسوء العلاقة أكثر بينهما.

وشارك كوتينيو مع برشلونة في 54 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، حيث سجل 11 هدفاً، وصنع 5 أخرى، وهي أرقام ومعدل ضعيف للغاية مقارنةً بقدرات وإمكانات النجم البرازيلي، والمبلغ الذي دُفع فيه لاستقدامِه إلى كامب نو، والذي تخطَّى 150 مليون يورو.

تحميل المزيد