لاقت استحسان مشجعي ليفربول.. زوجة كلوب تتسلق صندوق قمامة لتحية زوجها

اضطرت اولا ساندروك زوجة يورغن كلوب مدرب ليفربول للوقوف فوق صندوق قمامة ضخم لمشاهدة المسيرة الاحتفالية للفريق في شوارع المدينة بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا،

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/04 الساعة 19:46 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/04 الساعة 13:45 بتوقيت غرينتش

كل مشجعي فريق ليفربول حرصوا على الاستمتاع بالمشاركة في المسيرة الاحتفالية للريدز التي طافت شوارع المدينة مع كأس دوري أبطال أوروبا، بمن فيهم أولا ساندروك زوجة يورغن كلوب المدير الفني للفريق.

كانت هذه هي العبارة التي اختارتها معظم المواقع الرياضية وكذلك حسابات النادي والآلاف من مشجعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لوصف اللقطة الفريدة للزوجة المحبة، وهي تقف فوق صندوق قمامة ضخم في أحد شوارع مدينة ليفربول لتحية زوجها الذي كان يستقلّ الحافلة المكشوفة مع لاعبي الفريق الأحمر يحملون الكأس ذات الأذنين بعد تتويجهم بلقب دوري أبطال أوروبا مؤخراً.

ورصدت حسابات مواقع التواصل اولا ساندروك وهي تقف فوق صندوق القمامة الذي تسلقته، وترفع يدها عالياً لتحية زوجها الذي بدا في الجانب الآخر من الصورة داخل الحافلة المكشوفة مع اللاعبين، بينما ترتدي حذاء عالي الكعب.

ولاقت الصورة التي انتشرت على نطاق واسع بين حسابات النادي الرسمية وغير الرسمية بجانب حسابات المشجعين استحساناً كبيراً، خصوصاً لحرص الزوجة المحبة على حضور المسيرة الاحتفالية والتصرف بشكل عفوي دون تكلف، مثل الآلاف من أبناء مدينة ليفربول ومشجعي النادي الذي تكبّدوا مشقة النزول للشوارع للمشاركة في المسيرة.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول على تويتر: "في المرة القادمة دعها تستقل الحافلة معك يا كلوب".

وفي تغريدة أخرى كتب: "إنها (الزوجة) لم تكن لتفوت المشاركة في المسيرة".

ونظم نادي ليفربول عصر الأحد الماضي مسيرة احتفالية لفريق الكرة الفائز بدوري أبطال أوروبا مساء السبت الماضي عقب تغلبه على مواطنه توتنهام بهدفين نظيفين في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب واندا ميتروبوليتان الخاص بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو اللقب السادس للريدز في البطولة والأول منذ 14 عاماً حين فاز به عام 2005 بعد تغلبه على ميلان الإيطالي في نهائي ملحمي بركلات الترجيح.

يُذكر أن أولا ساندروك هي الزوجة الثانية للمدرب الألماني وقد تزوجا عام 2005 بعدما التقيا في إحدى الحانات خلال مهرجان أكتوبر فيست الشهير في ألمانيا، وتعمل الزوجة في مجال الكتابة للأطفال وشؤون المجتمع.

تحميل المزيد