لم ينسَ عداء المصريين.. راموس يقود حملة في الريال لمنع انضمام صلاح

أكد تقرير إسباني أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بات هدفاً لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي يرغب في ضمّه لصفوف الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/03 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/03 الساعة 16:10 بتوقيت غرينتش
عناق صلاح وراموس في دبي

أكد تقرير إسباني أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، بات هدفاً لفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، الذي يرغب في ضمّه لصفوف الملكي، في سوق الانتقالات الصيفية، لكنه يقابل بالرفض من قائد الفريق سيرخيو راموس وبعض لاعبي الريال لما حدث له من عداء بعد هجوم المصريين عليه عقب إصابته لصلاح في نهائي دوري الأبطال العام الماضي.

وذكرت صحيفة sport الإسبانية أن رغبة بيريز في التعاقد مع صلاح تواجه مقاومة قوية من داخل غرفة خلع الملابس البيضاء، سواء من قبل اللاعبين أو مدربهم زين الدين زيدان.

وأضافت أن راموس لم ينسَ الاضطهاد الذي تعرّض له عقب إصابة محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، والذي جمع ريال مدريد بليفربول، وشهد خروج النجم المصري مصاباً بعد احتكاك مع اللاعب الإسباني.

راموس يحاول الاطمئنان على صلاح بعدما اصابه

وتابعت أن راموس عانى من هجوم كبير، ووصفته الصحافة المصرية بأنه "جزار"، واتهمته بأنه تعمّد إصابة صلاح، بجانب أن لاعب الريال تلقى العديد من التهديدات.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح الذي يقدر سعره بحوالي 150 مليون يورو لا يتلاءم مع خطط زيدان، الذي يبحث عن التعاقد مع زميله السنغالي ساديو ماني، مشيرة إلى أن ضم بول بوغبا (مانشستر يونايتد) وإيدين هازارد (تشيلسي)، أيضاً من أولويات المدرب الفرنسي.

يُذكر أن صلاح قد غاب عن التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا، وسط استنكار محبيه لأنه كان أحد نجوم البطولة، ودخول أسماء مثل تاديتش ونودمبيلي ونيرس على حسابه، وهو ما أثار علامات استفهام كثيرة على تلك التشكيلة من قبل الجماهير.

وعلق الكثير من محبي صلاح وليفربول على منشور الاتحاد الأوروبي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مستنكرين غياب صلاح عن هذه التشكيلة لا سيما مع دوره الكبير في حسم المباراة النهائية مبكراً لفريقه، بركلة الجزاء التي أحرزها في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

تحميل المزيد