كل شيء في وقته.. غريزمان يزيد الغموض حول مستقبله بعد الرحيل عن أتلتيكو

زاد الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، الغموض حول مستقبله، بعدما أعلن رحيله عن الروخيبلانكوس هذا الصيف، حيث لم يكشف حتى هذه اللحظة عن خطوته القادمة

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/03 الساعة 18:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/03 الساعة 16:29 بتوقيت غرينتش

زاد الفرنسي أنطوان غريزمان نجم أتلتيكو مدريد، الغموض حول مستقبله، بعدما أعلن رحيله عن الروخيبلانكوس هذا الصيف، حيث لم يكشف حتى هذه اللحظة عن خطوته القادمة وناديه الجديد.

وقال غريزمان في تصريحات لصحيفة mundo الإسبانية "متى سيتم حسم مستقبلي؟ لا أعرف، إنه سؤال جيد، لكن كل شيء سيُعرف في وقته".

وكان النجم الفرنسي قد أعلن مؤخراً رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد، إلا أنه لم يكشف عن وجهته المقبلة حتى الآن.

وشارك اللاعب في فوز منتخب فرنسا على بوليفيا، بنتيجة 2 ـ 0 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأحد، ضمن استعدادات الديوك للتصفيات المؤهلة ليورو 2020، وتمكن غريزمان من صناعة الهدف الأول لتوماس ليمار، فيما أحرز الهدف الثاني بنفسه.

غريزمان نجم أتلتيكو لم يكشف عن وجهته المقبلة بعد

ومن المقرر أن يشارك اللاعب مع منتخب بلاده في مباراتي تركيا يوم 8 يونيو/حزيران الجاري، وأندورا في 11 من نفس الشهر ضمن تصفيات يورو 2020.

وكان غريزمان أبلغ إدارة أتلتيكو مدريد، الثلاثاء 14 مايو/أيار 2019، قبل الماضي، قرار رحيله، ونشر النادي الإسباني فيديو وداعياً للاعب؛ تقديراً له عما قدمه مع الفريق طوال 5 مواسم سابقة.

ويملك النجم الفرنسي شرطاً جزائياً بقيمة 105 ملايين يورو لمن يريد التعاقد معه بداية من 1 يوليو/تموز 2019، وهو ما جعله يعلن الرحيل عن الفريق، مستغلاً ذلك الشرط بعد فترة ناجحة مع الروخيبلانكوس.

وكشفت تقارير سابقة أن برشلونة يعد أقرب الفرق إلى ضم اللاعب؛ نظراً إلى رغبته في اللعب للبلوغرانا، بالإضافة إلى محاولة الفريق ضمه بالصيف الماضي، لكنه فضَّل البقاء مع فريقه حينها، ولكن دخل على خط التعاقد معه وبقوة مانشستر يونايتد الباحث عن تدعيم صفوفه للعودة إلى الواجهة من جديد.

يُذكر أن يونايتد يبحث عن ضم نجوم لامعين في الصيف، من أجل إعادة الفريق مرة أخرى لبريقه، بعد موسم كارثي، انتهى بالفريق في المركز السادس بجدول الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى الخروج من البطولات الأخرى كافة.

تحميل المزيد