صلاح ينسى للحظات الفوز في أبطال أوروبا ويسأل: «أبو تريكة فين؟»

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطعَ فيديو لمحمد صلاح، وهو يسأل عن الماجيكو محمد أبوتريكة، عقب فوز ناديه ليفربول على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

عربي بوست
تم النشر: 2019/06/02 الساعة 09:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/02 الساعة 09:41 بتوقيت غرينتش
اللاعب المصري محمد صلاح/رويترز

تداول رواد الشبكات الاجتماعية مقطعَ فيديو لمحمد صلاح، وهو يسأل عن الماجيكو محمد أبوتريكة، عقب فوز ناديه ليفربول على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

"أبو تريكة فين؟" ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

Gepostet von Injy Abou El So'oud am Samstag, 1. Juni 2019

فعقب إجراء لاعب كرة القدم المصري لقاءً إعلامياً مع قناة beIN Sport، وقبل أن تتحول الكاميرا عنه، سأل صلاح المذيع عن أبوتريكة، الذي يعمل محللاً رياضياً على شاشة القناة.

وبعد دقائق من هذه اللقطة نشر أبو تريكة صورة حديثة تجمعه بصلاح، موجِّهاً له التهاني، وبدا أن الصورة التُقطت من داخل استوديو beIN، ما يعني أن صلاح ذهب بالفعل إلى مكان أبوتريكة بعد سؤاله المذيع.

‏الف مبروك يا نجم النجوم اللقب الأوربي ننتظر اللقب القاري مع منتخب مصر ومبروك عليك الكرة الذهبية 🇪🇬🇪🇬

Gepostet von Abou Trika am Samstag, 1. Juni 2019

وأثارت هذه اللقطة إعجاباً كبيراً على الشبكات الاجتماعية من محبي النجمين المصريين، خاصةً أن أبوتريكة بدا عليه التأثر والفرحة الشديدة بإنجاز فريق ابن بلاده، وكان في المقابل السؤال الأول من صلاح عن صديقه أبوتريكة.

فرحه ابو تريكه ب صلاح مثلاً ❤️❤️و اول حاجه سالها صلاح للمراسل : هو ابو تريكه فين !؟!

Gepostet von Karim Hisham am Samstag, 1. Juni 2019

 يُذكر أنه في مساء السبت 1 يونيو/حزيران 2019، توّج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب الفوز في النهائي على توتنهام بثنائية نظيفة.

وسجَّل صلاح ثاني أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، بعد مرور دقيقة و48 ثانية، حيث سبقه الإيطالي باولو مالديني، الذي أحرز هدفه مع إيه سي ميلان بعد مرور 50 ثانية.

وقد انتزع صلاح لقب هداف فريق ليفربول هذا الموسم في مُسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 5 أهداف، كما أصبح ثالث لاعب عربي يُتوَّج بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الجزائري رابح ماجر، والمغربي أشرف حكيمي.

تحميل المزيد