نجم توتنهام يؤكد أن «الحظ وحده» سبب وجودهم في نهائي دوري الأبطال

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام، أن فريقه محظوظ بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول، في المباراة التي ستقام غداً السبت

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/31 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/31 الساعة 16:46 بتوقيت غرينتش

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام، أن فريقه محظوظ بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد ليفربول، في المباراة التي ستقام غداً السبت، على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال إريكسن خلال تصريحاته لشبكة skysports البريطانية "لا أدري ما إذا كان هو قدرنا الوصول إلى النهائي، لكن أعتقد أننا محظوظون في الوقت الحالي".

وأضاف "أولاً ضد مانشستر سيتي حين سجل سترلينغ، اعتقدت أننا خرجنا من البطولة، ثم ضد أياكس كان الأمر مختلفاً بعض الشيء أثناء المباراة، لكن لوكاس مورا ظهر في الوقت المناسب وسجل ثلاثية".

وتابع إريكسن "لقد كان الأمر دراماتيكياً ومثيراً للأعصاب، نحن سُعداء بأننا على الطريق الصحيح".

إريكسن يرى أن توتنهام صعد للنهائي بالحظ

وأوضح "لقد كان الأمر غريباً، حيث تقدمت بالكرة لكني فقدتها وانطلق لاعبو السيتي وسجلوا، كانت ستكون كارثة لو تم احتساب الهدف، حيث كان يتبقى فقط عدة دقائق على صافرة النهاية".

وأتم "في النهاية كان من حسن الحظ أن الهدف لم يُحتسب، لأنه كان سيكون مؤلماً للغاية".

وحسم السبيرز تأهلهم ضد مانشستر سيتي في ربع النهائي بشكل درامي، حيث ألغى الحكم، هدف سترلينغ بالرجوع إلى تقنية الفيديو.

وسجل لوكاس مورا، هاتريك ضد أياكس في إياب نصف النهائي، بعدما تقدم أياكس بهدفين دون رد، ليقود توتنهام إلى المباراة النهائية.

وينتظر السبيرز في حالة تحقيق المفاجأة والفوز على ليفربول والتتويج باللقب، رقماً قياسياً تاريخياً، إذ سيكونون حققوا اللقب لأول مرة في تاريخ النادي العريق، كما أنه أيضاً ستكون المرة الاولى لكل لاعبي الفريق وجهازه الفني في رفع الكأس ذات الأذنين.

تحميل المزيد