قبل مباراة نهائي الأبطال المرتقب.. صلاح يمازح هاري كين بـ«الهداف السابق»

قام الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بممازحة الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، قبل المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا،

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/31 الساعة 16:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/06/01 الساعة 00:11 بتوقيت غرينتش

قام الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، بممازحة الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، قبل المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع الفريقين مساء الغد السبت في ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال صلاح خلال حوار أجراه مع غاري لينيكر نجم الكرة الإنجليزية المعتزل: "هل أفضل غياب هاري كين عن النهائي؟ هل يمكنني أن أسألك لماذا تسألني هذا السؤال؟".

ورد لينيكر على صلاح: "إذا كنت ألعب مع ليفربول، فسأفضل غياب كين عن المباراة".

وعارض النجم المصري إجابة لينيكر: "أُفضل أن يشارك كين في المواجهة، وأن نكون جميعاً مستعدين لهذه المباراة، وأرى أنها منافسة جيدة أن تلعب ضد الأفضل في اللقاء".

صلاح ينتظر نهائي كبير أمام توتنهام في دوري الأبطال

وأضاف صلاح: "هاري كين لاعب جيد وأثبت ذلك خلال سنوات عديدة.. إنه أفضل هداف لفريقه وفي الكرة الإنجليزية قبل مجيئي (ضاحكاً)".

وأنهى نجم ليفربول حديثه، قائلاً: "أعتذر بالطبع على المزحة، ولكن من الجيد أن أكون في النهائي، إنه أمر يدفعني أكثر للأمام، هدفي وهدف الفريق هو اللقب وسنعمل على ذلك بكل ما أوتينا من قوة لإسعاد جماهير الريدز الكبيرة".

وكان كين هداف الدوري الإنجليزي الممتاز موسمين متتاليين، قبل أن يأتي صلاح إلى ليفربول في صيف 2017، ويخطف منه الحذاء الذهبي لعامين متتاليين أيضاً، وفاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا بموسمه الأول بعد نجاح كبير قدمه رفقة الريدز.

وكان ليفربول قد وصل لنهائي الأبطال في الموسم الماضي، ولكنه لم ينجح في الفوز بالبطولة إذ اصطدم بالعملاق الإسباني ريال مدريد، والذي كبده الهزيمة بثلاثية لهدف محتفظاً بلقب البطولة.

تحميل المزيد