مفضِّلاً العطلة الصيفية.. كاريوس صاحب كوارث النهائي أمام الريال يرفض دعوة ليفربول

رفض الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى بشكتاش التركي، حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع بين توتنهام هوتسبير وليفربول، السبت المقبل، في العاصمة

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/30 الساعة 17:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/30 الساعة 16:40 بتوقيت غرينتش

رفض الألماني لوريس كاريوس، حارس مرمى بشكتاش التركي، حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع بين توتنهام هوتسبير وليفربول، السبت المقبل، في العاصمة الإسبانية مدريد.

الحارس الألماني رحل عن ليفربول الصيف الماضي، معاراً إلى بشكتاش مدة موسمين.

وبحسب ما ذكرته شبكة Skysports البريطانية، فإن ليفربول وجَّه دعوة للحارس (25 عاماً)، لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال من مدرجات ملعب واندا ميتروبوليتانو.

ورغم ذلك، رفض كاريوس دعوة النادي الإنجليزي، مفضلاً الذهاب إلى عطلته الصيفية، دون مؤازرة الفريق من المدرجات.

أخطاء كارثية لكاريوس أمام ريال مدريد

وكان كاريوس تصدَّر المشهد في نهائي الموسم الماضي، بعدما تسبب في خسارة الريدز (1-3) أمام ريال مدريد الإسباني، بارتكاب خطأين فادحين، أسفرا عن هدفين.

ونال الحارس الألماني حينها غضب وسخرية العالم أجمع، وكل المهتمين والمتابعين للكرة، لفجاجة ما فعل وارتكب من أخطاء كانت سبباً مباشراً في خسارة الليفر اللقب السادس في دوري الأبطال.

ويستعد ليفربول لمواجهة توتنهام في نهائي إنجليزي خالص، السبت المقبل، وكله أمل في كسر نحس النهائي الماضي، ويحقق هذه المرة اللقب السادس الذي طال انتظاره منذ ملحمة إسطنبول الشهيرة عام 2005، منذ أكثر من 14 عاماً كاملة.

ويعول الريدز على نجمه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني هدافي البريميرليغ تساوياً هذا الموسم، من أجل قيادته لتحقيق اللقب المنتظر، بعد موسم كبير للفريق الأحمر العريق، الذي وصل لـ97 نقطة في الدوري الممتاز ولم يحقق اللقب الذي ذهب لمانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة في الجولة الأخيرة من المسابقة.

تحميل المزيد