فأل سيئ قبل لقاء توتنهام.. حافلة ليفربول «تنحشر» في نفق ملعب نهائي دوري الأبطال «فيديو»

واقعة غريبة تعرّض لها لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي صباح اليوم قبل أن يخوضوا أول تدريب لهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/30 الساعة 14:08 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/30 الساعة 14:08 بتوقيت غرينتش

واقعة غريبة تعرّض لها لاعبو فريق ليفربول الإنجليزي صباح اليوم قبل أن يخوضوا أول تدريب لهم على ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قبل المباراة المهمة مساء السبت المقبل الأول من يونيو/حزيران في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد توتنهام.

الواقعة التي قد تثير تشاؤم البعض حدثت عندما انحشرت الحافلة التي تقلّ الفريق الذي يستعد لخوض النهائي الأوروبي الثاني له على التوالي في النفق المؤدي للمواقف الخاصة بحافلات وسيارات اللاعبين في المنطقة الخاصة بغرف تبديل الملابس في الملعب المقرر أن يستضيف النهائي الأوروبي المنتظر.

وبدا أن المشكلة في مستوى السقف المنخفض للنفق الذي لم يسمح بمرور الحافلة ما تسبب في انحشارها وبداخلها اللاعبون، الذين كانوا في طريقهم لأداء مرانهم الوحيد على ملعب المباراة بعد وصولهم إلى مدريد مساء الأربعاء.

وذكرت صحيفة Marca المدريدية أن تخليص الحافلة من الانحشار استغرق حوالي ساعة كاملة، واضطر فريق الإنقاذ الذي تم استدعاؤه للتدخل في نهاية الأمر لتخفيف الهواء من إطارات الحافلة حتى يقل ارتفاعها وبالتالي تتمكن من المرور عبر النفق.

وخلال عملية الإنقاذ تمكّن صحفي بريطاني تصادف وجوده في المنطقة المحيطة بالملعب استعداداً فيما يبدو لحضور تدريب الريدز، من تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفه المحمول وتدوينها في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ولم يُعرف بعد ما إذا كان سيجري تغيير الحافلة التي أقلّت الفريق حتى لا تتعرض للانحشار مجدداً أم لا، خصوصاً أنه لن يكون ممكناً التحكم في ارتفاع سقف النفق المؤدي لغرف الملابس.

ويسعى ليفربول للفوز بلقاء السبت لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، حيث يتجاوز مرارة إخفاقه في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي كان قريباً جداً منه هذا الموسم قبل أن يحسمه مانشستر سيتي في المباراة الأخيرة لصالحه، وكذلك توديع سنواته العجاف التي لم يتذوق فيها طعم البطولات، فضلاً عن أسباب شخصية للمدرب يورغن كلوب الذي بات يوصف في الأوساط الكروية الأوروبية بالمدرب المنحوس بعد تكرار سقوطه في المباريات النهائية مع الفرق المختلفة التي درّبها، إذ خاض نحو 18 مباراة نهائية، وخسر في 17 منها.

تحميل المزيد