واثق بدعم الإسبان لتوتنهام.. بوكيتينو يستقطب جماهير مدريد بإعلان حبه للريال

عبَّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، عن حبه لريال مدريد وتقديره الكبير لرئيسه فلورنتينو بيريز، عكس ما أُشيع من قبلُ

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/29 الساعة 17:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/29 الساعة 16:56 بتوقيت غرينتش

عبَّر الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، عن حبه لريال مدريد وتقديره الكبير لرئيسه فلورنتينو بيريز، عكس ما أُشيع من قبلُ عن وقوع خلاف بينه وبين الميرينغي مؤخراً بشأن رفض الملكي استضافة سبيرز في فالديباس "المدينة الرياضية الخاصة بالريال"، وهو ما أنكره فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، لاحقاً.

وأجرى بوكيتينو مقابلة مع صحيفة Marca الإسبانية وتحدَّث عن هذا الأمر، قائلاً: "أنا سعيد لأن فلورنتينو فهِم تصريحاتي أخيراً، إنه رئيس شهد حقبة تاريخية للريال، ولم أكن أقصد إزعاجه، لديَّ عاطفة خاصة تجاه ريال مدريد".

وتابع مدرب توتنهام: "لديَّ كثير من القيم التي ميزتني كثيراً والتي ترتبط بفلسفة وروح ريال مدريد".

إنجاز كبير لبوكيتينو وتوتنهام بالوصول لنهائي دوري الأبطال

ويستعد توتنهام لمواجهة ليفربول، مساء السبت المقبل، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

واختتم حديثه قائلاً: "أشعر بأن كثيراً من الناس تساندني في إسبانيا، لقد احتفلنا مع إسبانيول بالتأهل إلى اليوروبا ليغ، وأشعر بمساندة جماهير إسبانيول".

ويبحث بوكيتينو عن دعم قوي يُعينه في تلك المباراة العصيبة على دخول التاريخ، من خلال الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ فريقه ومسيرته التدريبية أيضاً، ولذلك استقطب جماهير الريال، وهي الغالبية في مدريد، لدعم فريقه؛ على أمل تحقيق المفاجأة أمام ليفربول المرشح الأقوى للفوز باللقب.

وصعد توتنهام إلى هذا الدور بعد إقصاء مانشستر سيتي، بطل البريميرليغ، من ربع نهائي البطولة، ثم أياكس الحصان الأسود للمسابقة هذا العام في نصف النهائي، والذي أطاح بريال مدريد ويوفنتوس خارج البطولة من قبل، ليستحق الوجود في "واندا" بالنهائي المنتظر يوم السبت المقبل.

تحميل المزيد