لم يتحدث مع البرتغالي منذ مغادرته.. بيريز يكشف سر رحيل رونالدو ورغبة راموس في الابتعاد عن البرنابيو

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو هو افضل لاعب جلبه للنادي طوال رئاسته كاشفا بأن قرار اللاعب بالرحيل لم يكن له علاقة به.

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/28 الساعة 12:04 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/28 الساعة 14:18 بتوقيت غرينتش

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو افضل لاعب جلبه للنادي طوال فترتي رئاسته سواء الأولى أو الثانية، كاشفا بأن قرار اللاعب بالرحيل عن قلعة سانتياغو برنابيو لم يكن له علاقة به.

وقال بيريز في حوار مع اذاعة Onda Cero نشرت جريدة Marca  ملخصا له، أن رونالدو كان عاقد النية على الرحيل عن النادي قبل ان يعلن ذلك بفترة، وأنه (بيريز) عرف أن اللاعب كان يبحث عن تحد جديد في مسيرته الكروية.

البرتغالي كريستيانو رونالدو مع رئيس ريال مدريد الإسباني فلورينتينو بيريز (رويترز)

واضاف بيريز الذي تشير اليه الاتهامات بأنه أساء معاملة رونالدو ما كان له الأثر المباشر في قرار النجم البرتغالي بالانتقال الى يوفنتوس "رونالدو هو أحسن لاعب تعاقدت معه في ريال مدريد، لم يثر مشكلة واحدة طوال 9 سنوات من وجوده معنا، بل أنه لم ياتي متأخرا الى المران ولو مرة واحدة، أنا أحبه واعتبره أفضل لاعب في العالم".

بيريز الذي ذكر أنه لم يتحدث مع النجم البرتغالي منذ رحيله عن النادي نفى ما تردد عن أنه رفض مساعدة رونالدو في مشكلة الضرائب التي كان يواجهها، قائلا أن اللاعب لم يتحدث معه مطلقا في هذا الأمر.

وحول قرار زيدان بالاستقالة بعد الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي قال بيريز "لم اكن أعلم شيئا عن الأمر، لقد جاء الى مكتبي وابلغني بقراره واتفقنا على اعلانه في اليوم التالي".

وأوضح رئيس ريال مدريد أن الخيارات كانت محدودة للعثور على مدرب مناسب لأن اغلب الاسماء المعروفة كانت مرتبطة باندية اخرى "لهذا فكرنا في لوبيتيغي (مدرب المنتخب الإسباني وقتها) وتحدثنا مع لويس روبياليس الذي كان قد انتخب لتوه رئيسا لاتحاد الكرة المحلي، واثنى كثيرا على اختيارنا، واتفقنا على تأجيل الإعلان عن الأمر حتى نهاية مونديال روسيا، لكن فوجئنا مساء نفس اليوم بقرار إقالة لوبيتيغي وان موقف الاتحاد ورئيسه تغير تماما".

وحول الأنباء التي تتردد بقوة في الأيام الاخيرة عن رغبة قائد الفريق سيرجيو راموس في الرحيل قال بيريز أنه اعتاد سماع هكذا اخبار عن اللاعب وليس فقط في الأيام الأخيرة، "قبل فترة ابلغني وكيله أن اللاعب لديه عرضا جيدا من الصين فرددت عليه بأنه لا مشكلة لدي بشرط أن يتفاوض مع النادي، لكنه عاد ليقول لي بأن النادي الصيني واجه صعوبات مالية حالت دون تقديم عرض لريال مدريد".

وأكد بيريز انه لا يمكن أن يترك قائد الفريق يرحل عن النادي مجانا! كما اكد ان ما قيل عن ان راموس أبلغه برغبته في الرحيل خلال حفل في منزل اللاعب غير صحيح لأنه لم يذهب نهائيا لمنزل راموس مثلما أن الأخير لم يدخل منزله.

ونفى في الوقت ذاته وجود خلافات مع اللاعب أو دخوله في مشادة كلامية معه عقب الهزيمة من اياكس في اياب ثمن نهائي دوري الأبطال، وختم كلامه عن راموس بالقول "أنني أحبه بالفعل وسأفعل ما يتوجب علي فعله للإبقاء عليه، لكن اذا رحل فعلى الجماهير أن تعلم أن ذلك خارج عن قدراتي".

تحميل المزيد