نتحدى كل الظروف.. كلوب يؤكد استعداد ليفربول لمواجهة «سيناريو صلاح» الأسود أمام توتنهام

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه مستعد لمواجهة موقف مشابه لما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بإصابة محمد صلاح أمام

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/28 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/28 الساعة 15:31 بتوقيت غرينتش

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، أن فريقه مستعد لمواجهة موقف مشابه لما حدث في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، بإصابة محمد صلاح أمام ريال مدريد في أول 30 دقيقة من المباراة، قبل مواجهة توتنهام، يوم السبت المقبل، في ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد، بالنهائي المنتظر لأعرق الكؤوس الأوروبية.  

وقال كلوب في مؤتمر صحفي نقلته صحيفة dailystar البريطانية: "نستعدّ فنياً ونفسياً لتكرار موقف مثل إصابة صلاح في نهائي العام الماضي، فقد عملنا طوال الموسم على التحضير لهذه المواقف".

وأضاف: "لعبنا مراتٍ عديدة من دون لاعبين مهمين، ومع ذلك حقَّقنا الانتصارات، عندما غاب فيرمينو شارك شاكيري وقدَّم أداء مميزاً، وغيرها من المواقف التي تعرَّضنا لها".

كلوب ومحمد صلاح

وأوضح: "إصابة صلاح ليست ذكرى جميلة، نتمنى ألا يتكرر الأمر مجدداً، فمن الصعب على أي مدرب أن يُصاب نجم فريقه في مباراة نهائية".

وكان صلاح قد غادر نهائي النسخة الماضية لدوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بعد تعرُّضه لإصابة في الكتف عقب كرة مشتركة مع سيرجيو راموس.

وأتم: "الفريق كله جاهز للمباراة باستثناء نابي كيتا، ستكون مقاعد البدلاء مليئة باللاعبين الجاهزين عكس نهائي الموسم الماضي".

يذكر أن كلوب واجه نحساً كبيراً في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل للمباراة النهائية مرتين وخسرهما، مرة مع بروسيا دورتموند عام 2013، وخسر أمام بايرن ميونيخ في النهائي، والعام الماضي أمام ريال مدريد بطل أوروبا، لتكون هذه المرة هي الثالثة، ويتمنى أن تكون ثابتة ويكسر هذا النحس.

تحميل المزيد