يفسد الصفقة على بايرن ميونيخ.. مانشستر سيتي يتطلع إلى تجديد عقد ليروي ساني

يتطلع نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى تمديد عقد جناحه الألماني ليروي ساني؛ بعد أن كشف بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا،

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/28 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/27 الساعة 22:35 بتوقيت غرينتش

يتطلع نادي مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى تمديد عقد جناحه الألماني ليروي ساني؛ بعد أن كشف بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا، صراحة عن رغبته الشديدة في ضم اللاعب الشاب خلال الميركاتو المقبل.

وذكرت صحيفة Mirror البريطانية أن السيتي بصدد لقاء وكيل أعمال ساني قريباً، للحديث عن تمديد العقد، حيث يمتد عقد ساني مع النادي حتى عام 2021 المقبل.

ليروي ساني نجم السيتي

ويرغب بايرن ميونيخ في التعاقد مع ساني، ضمن خطته لإعادة بناء الفريق، بعد رحيل أكثر من لاعب عنه، أبرزهم الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري.

وانضم ساني (23 عاماً)، إلى سيتي في 2016، قادماً من صفوف نادي شالكه الألماني، وتردد أن اللاعب رفض أكثر من عرض من جانب فريقه الإنجليزي لتجديد تعاقده معه.

ولا يشارك ساني بانتظام مع المدرب بيب غوارديولا في السيتي هذا العام، حيث يفضل عليه الثنائي برناردو سيلفا ورحيم سترلينغ على مستوى الأجنحة الهجومية، في حين يبقى بديلاً أغلب الأوقات رفقة النجم الجزائري رياض محرز، في خطط الفيلسوف الإسباني.

ساني ربما يبقى في ملعب الاتحاد

وهو الوضع الذي ربما يعول عليه نادٍ كبير مثل بايرن، من أجل إغراء ساني بالانتقال إليه، للعب بشكل دائم، وأيضاً نيل ألقاب عديدة، حيث إنه يعد كبير الكرة الألمانية، وموجود دائماً في أكبر الأدوار بدوري أبطال أوروبا.

وتعاقد البايرن مع لوكاس هيرنانديز، من أتلتيكو مدريد الإسباني، مقابل 80 مليون يورو؛ وبنيامين بافارد الذي انتقل إلى الفريق من شتوتغارت الألماني، مقابل 35 مليون يورو.

تحميل المزيد