لحل أزمة مارسيلو.. ظهير تشيلسي يقرر الرحيل ويعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لضمه

كشف تقرير صحفي إنجليزي أن الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي، في طريقه للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معطياً إشارة واضحة لريال

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/27 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/26 الساعة 16:57 بتوقيت غرينتش

كشف تقرير صحفي إنجليزي أن الإسباني ماركوس ألونسو ظهير أيسر تشيلسي، في طريقه للرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، معطياً إشارة واضحة لريال مدريد الراغب في الفوز بخدماته، للتحرك لضمه خلال الفترة المقبلة.

ووفقاً لصحيفة mirror البريطانية، فإن الظهير الأيسر يفكر في مغادرة تشيلسي، حيث تم ربطه بالعودة لإسبانيا في صيف العام الحالي، رغم تجديد تعاقده مع البلوز لمدة 5 مواسم في أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وارتبط اسم ألونسو بالانتقال للميرينغي في ظل حاجة الأخيرة لدعم الجبهة اليسرى، بعد تراجع مستوى مارسيلو، وحاجة ريغيلون لمزيد من الوقت من أجل اكتساب الخبرات.

وكان ألونسو قد سُئل عن مستقبله قبل أيام، فأجاب: "أنا سعيد للغاية هنا، لكننا سنرى ما سيحدث هذا الصيف".

ألونسو لاعب تشيلسي

وعانى ريال مدريد كثيراً هذا الموسم من نقص وتراجع واضح في مركز الظهير الأيسر، حيث تراجع الدولي البرازيلي مارسيلو كثيراً عن مستواه الفني والبدني المعروف، مما أدى لثغرة واضحة في هذا المركز، وأبقاه سانتياغو سولاري المدرب السابق للريال كثيراً على مقاعد البدلاء، لصالح الشاب ريغيلون الذي لم يقنع الجميع بعد بمستواه خاصة في الجانب الدفاعي.

قبل أن يعود الفرنسي زين الدين زيدان في ولايته الثانية، ويعطي مارسيلو مرة أخرى اللعب بشكل أساسي، على أمل استعادة مستواه وحل تلك الثغرة، ولكن الظروف كانت معاكسة في نهاية الموسم الكارثي للملكي هذا العام.

وانتقل ألونسو من فيورنتينا الإيطالي إلى تشيلسي في صيف عام 2016، ونجح في التتويج مع البلوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الأول له.

وشارك ألونسو مع تشيلسي هذا الموسم في 39 مباراة بمختلف المسابقات، حيث سجل 4 أهداف، وصنع 7.

تحميل المزيد