صفقة مفاجئة.. سان جيرمان يلجأ إلى «مخضرم» ليفربول لحل أزمة خط الوسط

يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة وسط

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/27 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/27 الساعة 18:39 بتوقيت غرينتش

يفكر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة وسط الميدان التي يعانيها الفريق في الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة DailyMail البريطانية أن سان جيرمان الفرنسي تم ربطه بتحرُّك مفاجئ نحو ميلنر مخضرم ليفربول، لا سيما أنه قد يخوض آخر مبارياته مع الريدز هذا الموسم، أمام توتنهام، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن عقد ميلنر ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وسيكون متاحاً لأي نادٍ إذا لم يُوقِّع على عقد جديد.

جيمس ميلنر نجم ليفربول

وأضافت أن "باريس" يستعد لإصلاح شامل بالفريق هذا الصيف، مضيفة أنه تحرَّك بالفعل للقيام بذلك، ومن المتوقع أن يعلن قريباً عن التعاقد مع أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، الذي أعلن رحيله عقب نهاية الموسم، في صفقة مجانية أيضاً.

وعانى الـ "بي إس جي" أزمة في وسط الملعب بعد أزمة أدريان رابيو وخروجه من حسابات الفريق الفنية، وإصابة ماركو فيراتي وعدم وجود البديل المناسب لغيابهما، وهو ما سبَّب أزمة كبيرة للفريق في فترات من الموسم، وكان أحرجها أمام مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والخروج المهين على ملعبه بالخسارة بثلاثية لهدف.

ميلنر أمام سان جيرمان

وقدَّم ميلنر (35 عاماً)، مستويات عالية وأداء ثابتاً طوال المواسم السابقة مع ليفربول، ولعب في أكثر من مركز، وأدى بفاعلية كبيرة رغم تقدُّمه بالسن، ليبرهن على قدراته الكبيرة وخبرته الطويلة، وهو ما جعله "جوكر" للمدرب الألماني يورغن كلوب بالليفر، وورقة مهمة للغاية في حساباته الفنية بالمباريات كافة.

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول مع نظيره توتنهام، مساء السبت المقبل، بملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد، بنهائي دوري أبطال أوروبا.

تحميل المزيد