التفاؤل يملؤه.. مدرب توتنهام يتسلح بالأمل لمشاركة نجمه أمام ليفربول في نهائي الأبطال

تمسَّك الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، بالتفاؤل بإمكانية مشاركة المهاجم هاري كين في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام ليفربول

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/27 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/27 الساعة 16:36 بتوقيت غرينتش

تمسَّك الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام، بالتفاؤل بإمكانية مشاركة المهاجم هاري كين في نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر أمام ليفربول، السبت المقبل، حيث يسعى اللاعب إلى العودة من الإصابة.

ويغيب هاري كين عن الملاعب منذ إصابته في الكاحل، خلال مباراة ذهاب دور الثمانية بدوري الأبطال أمام مانشستر سيتي في أبريل/نيسان 2019.

وعاد هداف توتنهام إلى التدريبات، ويخوض سباقاً مع الوقت لاستعادة لياقته والمشاركة في النهائي الأوروبي أمام ليفربول في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال بوكيتينو، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الاثنين نقله موقع talksport الإنجليزي : "الوضع بالنسبة له إيجابي للغاية، أمامنا أسبوع واحد لرصد كيفية تطوُّر حالته، وسنرى ما سيحدث".

بوكيتينو يتمنى لحاق كين بالنهائي

وأضاف: "لا يمكنني قول ما إذا كان سيستعيد لياقته بنسبة 100 بالمئة، أو أنه سيشارك أساسياً أو من مقعد البدلاء".

واختتم حديثه قائلاً: "كين أهم نجوم السبيرز، وافتقدناه كثيراً طوال الفترة الماضية، وبلا شك وجوده في هذا الحدث الكبير سيمثل دفعة كبيرة للفريق، ولكننا جاهزون لأي شيء، لدينا لاعبون آخرون على قدر المسؤولية، دعونا ننتظر ما سيحدث".

ويعد كين النجم الأبرز لتوتنهام طوال المواسم السابقة وهدافه الأول، بل هداف الدوري أيضاً لموسمين متتاليين قبل الموسم الماضي، واللذين تسيَّدهما المصري محمد صلاح، نجم الريدز.

بوكيتينو في حيرة من أمره

وفي حالة تمكّن الأمير هاري من المشاركة في اللقاء، فسيكون السبيرز كامل العدد بنجومه كاملين، دون فقدان أو خسارة أي لاعب من تشكيلته الأساسية الدائمة، وهو ما يعني مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين تصب في النهاية بمصلحة المُشاهد لتلك القمة المنتظرة على أنغام نشيد دوري الأبطال التاريخي.

ويتطلع توتنهام إلى التتويج الأوروبي الأول له، في حين يأمل ليفربول التتويج للمرة السادسة بلقب البطولة.

تحميل المزيد