كابوس جديد.. قائد ليفربول يرفض التفكير في إمكانية خسارة لقب الأبطال مرة ثانية

تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع فريقه بتوتنهام، السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/26 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/26 الساعة 16:55 بتوقيت غرينتش

تحدث جوردان هندرسون، قائد ليفربول، عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع فريقه بتوتنهام، السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، والنهائي هو الثاني على التوالي للفريق الإنجليزي، بعدما خسر العام الماضي أمام ريال مدريد (1-3).

ويأمل هندرسون، صاحب الـ29 عاماً، في التتويج بلقب البطولة التي ستكون الثانية له مع الريدز بعد كأس الرابطة الإنجليزية، التي فاز بها منذ 7 سنوات.

وقال هندرسون في تصريحات لصحيفة mirror البريطانية "أنْ تخسر دوري الأبطال ثانية من الواضح أنه أمر صعب، حقاً إنه صعب، أعرف أنَّ الناس سوف ينظرون إليَّ كشخص ويقولون: (لم يتمكن من التتويج بدوري الأبطال، أو الوصول لنهائي المونديال، أو يحقق أي شيء)، لكن نظرتي مختلفة بعض الشيء، فالأمر لا يتعلق بي وحدي، إنه يتعلق بالفرق التي لعبت فيها، كل شيء في كرة القدم يتعلق بالفريق ككل".

وأضاف: "ما مررنا به مؤخراً منحنا قدراً من التصميم والدافع للتحسن، حصلنا على الفرصة مرة أخرى، ونتمنى استغلالها، في العام الماضي بعد خسارة نهائي الأبطال كان من الصعب جداً تقبُّل الأمر، لكن القوي هو مَن يستخدم خيبة الأمل هذه بالطريقة الصحيحة".

هندرسون ونجوم ليفربول

وتابع: "في البداية يكون الأمر صعباً، وربما نحتاج لبعض الوقت، لكن في النهاية بمجرد أن تمر بمشاعر مختلفة كما تعتقد (حسناً.. دعنا نذهب مرة أخرى)، آمل في غضون أسبوعين أن أعود للوراء وأقول: (لقد فزنا بكأس كبيرة)".

وخسر ليفربول لقب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي، بعد منافسة شرسة استمرت طوال الموسم.

وعن هذا الأمر، قال هندرسون: "لا يمكننا تغيير ما حدث في الدوري الإنجليزي، لكن يمكننا تغيير ما نقوم به في المباراة النهائية لدوري الأبطال، فهي لم تبدأ بعد، أعتقد أننا شعرنا جميعاً بخيبة أمل لبضعة أيام، ولكن كرة القدم تتغير بسرعة، وكذلك يتغير تركيزك، إذا لم يحدث ذلك فسيكون من الصعب حقاً تحمله، لكن في نفس الوقت لا يزال بإمكاننا التطلع إلى ما سيأتي في المواسم المقبلة".

يذكر أن ليفربول وكل جماهيره ينتظرون رفع الكأس ذات الأذنين بفارغ الصبر، بعد موسم مثالي للفريق، لا يستطيع أحد تقبل خسارتهم لكل الألقاب مرة أخرى مثل الموسم الماضي.

تحميل المزيد