مفاجأة غير سعيدة.. قائد ريال مدريد يخطط للرحيل في الميركاتو الصيفي

في مفاجاة غير سعيدة لجماهير ريال مدريد كشفت تقارير صحفية عن أن سيرجيو راموس، قائد اللوس بلانكوس قد يغادر سانتياغو برنابيو في الصيف الحالي

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/25 الساعة 14:38 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/25 الساعة 12:39 بتوقيت غرينتش

في مفاجاة غير سعيدة لجماهير ريال مدريد كشفت تقارير صحفية عن أن سيرجيو راموس، قائد اللوس بلانكوس وأحد أهم اللاعبين في الفريق الملكي طوال 10 مواسم، قد يغادر سانتياغو برنابيو في الصيف الحالي.

وغاب راموس عن آخر 7 مباريات للريال في الدوري الإسباني بسبب الإصابة، لكنه لا يزال يتمتع بثقة المدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان كاملة بحسب التقارير.

وذكرت صحيفة Marca المدريدية المقربة من ريال مدريد أن علاقة اللاعب مع مسؤولي النادي باردة للغاية، وتحديداً منذ مباراة أياكس الهولندي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا التي خسرها الريال برباعية مقابل هدف ليودّع البطولة التي حمل لقبها في المواسم الثلاثة الماضية.

ولا يبدو الرئيس فلورنتينو بيريز من المعجبين بالمدافع الهداف وتحديداً طريقته في التعامل مع قرارات بيريز التي لا يراها راموس في مصلحة الفريق، ولا ينسى مواجهته له في الموسم المنتهي حين حاول الرئيس في اجتماع مع لاعبي الفريق لومهم على الهزيمة من أياكس فما كان من راموس سوى الرد عليه بعنف واتهامه بأنه المسؤول الأول عن تدمير الفريق بموافقته على رحيل رونالدو ومن ثم استقالة زيدان.

لكن رغم العلاقة الفاترة كشفت الصحيفة ذاتها أن بيريز فوجئ برغبة راموس في الرحيل، وقالت إن الرئيس عرف بالأمر من راموس نفسه خلال حفل في منزل اللاعب في مدريد قبل أسبوعين تقريباً، حيث أبلغه راموس بأنه قد يرحل في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت أن بيريز تحدث مع راموس على انفراد لعدة دقائق دون أن يفصح أي من الطرفين عن مضمون ما جرى في الحوار، لكنهما أعلنا في نهاية الحفل اتفاقهما على المزيد من النقاش للوصول إلى الحل الأمثل للنادي واللاعب.

وهناك أنباء عن ترقب ناديي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان لموقف اللاعب النهائي تمهيداً للتعاقد معه، حيث يسعى اليونايتد لترميم خط دفاعه الذي كلفه فقدان الكثير من النقاط في الدوري الإنجليزي، وكذلك الخروج من دوري أبطال أوروبا في الموسم المنتهي، بينما يحتاج  النادي الفرنسي لقائد محنك صاحب شخصية قوية ويملك خبرة ورغبة في الفوز بدوري الأبطال.

ويرتبط راموس بعقد مع ريال مدريد حتى 30 يونيو/حزيران من عام 2021.

تحميل المزيد