لم ييأس بعد.. يونايتد يحاول للمرة الأخيرة مع دي ليخت بعرض مغرٍ

عاود مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاهتمام بالمدافع الهولندي الشاب، ماتياس دي ليخت، قائد أياكس أمستردام، بعد أن رفض عرضه السابق لإنعدام رغبته في اللعب للفريق

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/23 الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/23 الساعة 16:49 بتوقيت غرينتش

عاود مانشستر يونايتد الإنجليزي، الاهتمام بالمدافع الهولندي الشاب، ماتياس دي ليخت، قائد أياكس أمستردام، بعد أن رفض عرضه السابق لرغبته في عدم اللعب للفريق والبريميرليغ، مفضلاً الانتقال لبرشلونة الإسباني رفقة زميله في الفريق فرانكي دي يونغ، الذي انتقل بالفعل للبلوغرانا بداية من الموسم المقبل.

وذكر موقع calciomercato الإيطالي، أن مانشستر يونايتد قدَّم لدي ليخت عرضاً أفضل من عرضه السابق، حيث وصل إلى 14 مليون يورو في الموسم الواحد.

وينطبق نفس الأمر على المبلغ المعروض على أياكس، حيث رفع الشياطين عرضهم للنادي الهولندي.

دي ليخت قائد أياكس

ويطمع الشياطين الحمر في إبرام الصفقة هذه المرة، خاصةً في ظل منافسة شرسة من أكثر من نادٍ، أبرزها برشلونة.

وأكد الموقع أن النادي الإنجليزي يعتبر هذه المحاولة هي الأخيرة له مع دي ليخت، وإذا تم رفض العرض فإن أولي غونار سولسكاير، مدرب المان يو، سينتقل إلى أهداف دفاعية أخرى.

وقدَّم دي ليخت مستويات عظيمة رفقة أياكس هذا العام، حيث ظهر بإمكانات فنية وبدنية كبيرة، كما تميَّز بضربات الرأس القاتلة، وأسهم رفقة زملائه في تحقيق مفاجآت عدة في دوري أبطال أوروبا، بإقصاء ريال مدريد حامل اللقب 3 مرات متتالية من دور ثمن النهائي، ثم يوفنتوس في ربع نهائي المسابقة، قبل الخروج من توتنهام في نصف نهائي المسابقة.

ويملك المدافع الهولندي الشاب صاحب الـ20 عاماً عروضاً عديدة من كبار القوم في أوروبا، حيث ترغب أندية برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس وإنتر ميلان وتشيلسي في الظفر بخدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوفها بلاعب شاب صاحب قدرات كبيرة.

تحميل المزيد