لَم تثمر أيَّ نتيجة.. يوفنتوس حاول خطف كلوب من ليفربول خلفاً لأليغري

في ظل بحث نادي يوفنتوس الإيطالي المتواصل عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليحل محل ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/21 الساعة 08:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/20 الساعة 21:16 بتوقيت غرينتش

في ظل بحث نادي يوفنتوس الإيطالي المتواصل عن التعاقد مع مدير فني جديد، ليحل محل ماسيميليانو أليغري، مدرب الفريق، الذي سيرحل بنهاية الموسم الجاري، حاول السيدة العجوز خطف الألماني يورغن كلوب من فريق ليفربول، من خلال محادثات مباشرة معه، لكنه رفض الأمر بشكل قاطع.

وذكر موقع Calciomercato الإيطالي أن يوفنتوس حاول التواصل مع المدرب الألماني الذي على موعد مع نهائي دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه أمام توتنهام أول يونيو/حزيران 2019، لمعرفة نيته بشأن توليه المهمة الفنية للسيدة العجوز، لكنه رفض عرض البيانكونيري لقيادة الفريق خلفاً لأليغري، وأكد الموقع أن اتصالات يوفنتوس لم تثمر أيَّ نتيجة.

وأضاف الموقع أن إدارة النادي رأت في كلوب كل المواصفات التي يحتاجها الفريق في الوقت الحالي، وربما تنتظر عدم تحقيقه لقب دوري الأبطال، للعرض عليه مرة أخرى وسيكون حينها الأمر مختلفاً، وربما يرحل عن الريدز.

كلوب صنع الحدث بإقصاء برشلونة في ريمونتادا عظيمة بنصف نهائي دوري الأبطال

يُذكر أن كلوب مرتبط حالياً بعقد مع ليفربول حتى عام 2022، ويستعد المدرب الألماني للعب نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي مع ليفربول والثالث في مسيرته.

وخسر الريدز نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام ريال مدريد (3-1)، في حين من المقرر أن يلعب أمام توتنهام هوتسبير، في نهائي إنجليزي خالص، في 1 يونيو/حزيران 2019.

ويتفاوض يوفنتوس مع عدد من المدربين الآن، لخلافة أليغري، ويأتي على رأسهم الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الفريق السابق، والفرنسي ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا بطل العالم، وربما البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد السابق يدخل في الصورة خلال الفترة القادمة.

تحميل المزيد