دي بروين لا يتعاطف معهم.. مانشستر سيتي يحتفل بالثلاثية بالسخرية من شعار ليفربول

دعا نادي مانشستر سيتي أنصاره ومحبيه في المدينة الساحلية الإنجليزية للاحتفال مع لاعبي الفريق وجهازهم الفني بالثلاثية التاريخية في شوارع المدينة يوم الإثنين.

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/19 الساعة 08:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/18 الساعة 20:47 بتوقيت غرينتش

دعا نادي مانشستر سيتي أنصاره ومحبيه في المدينة الساحلية الإنجليزية للاحتفال مع لاعبي الفريق وجهازهم الفني بالثلاثية التاريخية يوم الإثنين العشرين من مايو/أيار في شوارع المدينة.

وفاز السيتي في الموسم المنتهي بلقبي كأس رابطة الأندية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي ليضمهما إلى لقب البريميير ليغ الذي احتفظ به السيتيزنز للموسم الثاني على التوالي بعد صراع عنيف مع ليفربول انتهى لصالح فريق القميص السماوي في نهاية الموسم بفارق نقطة وحيدة.

ورصد موقع ESPN  الشهير لقطة طريفة في اللوحات الضوئية التي تعلن عن احتفالات السيتي والتي تنتشر في أغلب شوارع مدينة مانشستر لدعوة مشجعي الفريق للمسيرة الاحتفالية، حيث لفت الانتباه أن مصمم اللوحات استعار شعار مشجعي ليفربول الشهير "لن تسير وحدك أبداً" أو "You'll never walk Alone" مع بعض التعديلات البسيطة حيث تصدرت اللوحات عبارة مكتوبة باللون الأحمر الذي يميز فريق ليفربول تقول "You"ll be not walking Alone" أو "أنت لن تسير وحدك" ثم أكمل بقية الدعوة التي تقول "مسيرة نادي مانشستر سيتي الاحتفالية باللقب، يوم الإثنين 20 مايو/أيار، اترك سيارتك في المنزل من أجل رحلة أقصر".

في نفس السياق أكد البلجيكي كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي وأحسن لاعب في الفريق في الموسم الماضي أنه لا يشعر بالتعاطف مع ليفربول على خسارتهم اللقب في الجولة الأخيرة، لأنهم "ما كانوا ليتعاطفوا معنا لو خسرنا نحن اللقب".

وعلق دي بروين الذي قدم موسماً سيئاً عانى فيه من الإصابة ولم يشارك سوى في 18 مباراة مع السيتيزنز طوال الموسم، على أداء ليفربول في الموسم الحالي فقال بحسب ما نشر موقع Football365 "صحيح أنهم قدموا موسماً جيداً وكانوا قريبين من الفوز باللقب، لكننا نحن من فزنا به في النهاية وهذا يعني ببساطة أننا الأقوى".

وأضاف قائلاً "أعلم شعورهم بالحسرة لأننا كنا لنشعر بنفس الشعور إذا خسرنا اللقب، كانت معركة كروية كبيرة، لكن دعونا لا ننسى أننا في النهاية متنافسون، يمكن أن نقدر مشاعرهم وهذا أمر طبيعي لكن أن نشعر بالأسف من أجلهم فهذا سيكون تصرفاً مبالغاً فيه منا".

تحميل المزيد