الجماهير تثور على اللاعبين.. خسارة الريال تمنح مدرب بيتيس رقماً تاريخياً

بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد في آخر مباريات الموسم وعلى ملعبه، سانتياغو برنابيو، بهدفين دون ردٍّ، أمام ريال بيتيس، نجح كيكي سيتين، مدرب الفريق

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/19 الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/19 الساعة 16:11 بتوقيت غرينتش

بعد الخسارة التي تلقاها ريال مدريد في آخر مباريات الموسم وعلى ملعبه، سانتياغو برنابيو، بهدفين دون ردٍّ، أمام ريال بيتيس، نجح كيكي سيتين، مدرب الفريق الأندلسي، في تحقيق رقم تاريخي مميز على أنقاض الفريق الملكي، الذي ثارت جماهيره على لاعبيه بشكل جنوني خلال اللقاء.

وبحسب شبكة Opta للإحصائيات، فإن سيتين هو أول مدير فني يُحقق الانتصار في سانتياغو برنابيو وملعب كامب نو معقل برشلونة، بالموسم نفسه منذ جريجوريو مانزانو مع ريال مايوركا في موسم 2002-2003، أي منذ 16 عاماً.

وتغلَّب ريال بيتيس على برشلونة في ملعب كامب نو بنتيجة (4-3)، في إطار الجولة الـ12 من منافسات الليغا.

وتُعد هذه الهزيمة هي رقم 12 لريال مدريد في البطولة، ليتجمد رصيده عند 68 نقطة بالمركز الثالث، في حين رفع ريال بيتيس رصيده إلى 50 نقطة بالمركز العاشر في جدول الترتيب.

في السياق نفسه، قامت جماهير ريال مدريد بردِّ فعل غاضب خلال مباراة بيتيس، فبعد أن بدأت مباراة اليوم بالتصفيق والهتاف للاعبين، انقلبت على الفريق مع نهاية الشوط الأول.

ورغم أن النتيجة كانت تشير إلى التعادل السلبي في ذلك الوقت، ولكن الجماهير بدأت إطلاق الصافرات ضد اللاعبين، بسبب أدائهم السلبي، خصوصاً البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر للميرنغي.

وأكملت الجماهير غضبها مع نهاية المباراة، وقامت بالهجوم مجدداً على لاعبي اللوس بلانكوس، لأدائهم السيئ للغاية اليوم وفي أغلب فترات الموسم الكارثي للريال بعد 3 سنوات بالقمة.

تحميل المزيد