صبره بدأ ينفذ.. زيدان يهاجم الصحافة وينفي شائعات توريث حراسة المرمى لنجله

سريعا وعلى غير المتوقع بدأ صبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ينفذ قبل أن ينتهي الموسم حتى، حيث هاجم الصحافة الرياضية الاسبانية

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/18 الساعة 17:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/18 الساعة 15:44 بتوقيت غرينتش

سريعاً وعلى غير المتوقع بدأ صبر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد ينفذ قبل أن ينتهي الموسم حتى، حيث هاجم الصحافة الرياضية الإسبانية متهماً الصحفيين بأنهم يكتبون ما يحلو لهم، ونفى في الوقت نفسه أن يكون قد طلب من إدارة الريال ترقية نجله لوكا ليكون الحارس الثاني للفريق أو أن يكون قد أوصى ببيع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس.

كما أكد بأنه هو وحده صاحب القرار الوحيد فيما يخص من يلعب ومن يجلس على دكة البدلاء، وإذا شعر بأن القرار ليس في يده سوف يستقيل من منصبه فوراً، وذلك في معرض رده على أسئلة للصحفيين عن تدخل الإدارة في عمله للإبقاء على لاعبين بعينهم والاستغناء عن آخرين.

وظهر زيدان غاضباً خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة مباراة الريال الختامية في الدوري المحلي المقررة الأحد التاسع عشر من مايو/أيار، وقال موجهاً حديثه للصحفيين الحاضرين في المؤتمر بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية "لا أقول أن الصحف تكذب لكنكم تكتبون ما يحلو لكم ولا أحد يعلم ما الحديث الذي دار بيني وبين (الحارس) كيلور (نافاس) أنا وهو فحسب".

كما نقلت صحيفة Marca الإسبانية المقربة من النادي عن زيدان قوله إنه "هناك الكثير من الأحاديث حول من سيرحل ومن سيبقى ويقال أنني ودعت كيلور وأنني أريده أن يرحل.. هناك الكثير من الأقاويل ولن أقول أكثر مما ذكرته من قبل".

وقال زيدان "سوف ننهي الموسم وسنرى ماذا سيحدث العام القادم لأن كيلور لديه عقد، بعدها سنرى ماذا سيحدث".

وأكد زيدان أن وضع حراسة المرمى سيكون واضحاً للغاية الموسم القادم، نافياً أن يكون قد طلب من النادي أن يجعل نجله لوكا الحارس الثاني للملكي الموسم القادم، وأكد أن الوضع الذي يعيشه حارس الرديف لمجرد إنه ابن المدرب "ليس عادلاً".

وأضاف "لوكا يستحق مكانة في الفريق ليس لأنه ابني بل لأنه لاعب نشأ هنا، يلعب منذ 15 عاماً في ريال مدريد ويثبت أنه حارس مرمى على مستوى عال".

وقال "ستتضح الأمور الموسم المقبل بالنسبة لحراس المرمى ككل، ومنهم لوكا أيضاً، أنا لم أطلب من النادي أن يجعله الحارس الثاني العام القادم، إنها أمور ستتقرر نهاية الموسم والأمور ستتضح بالنسبة له كلاعب ضمن الفريق".

وختم تصريحه عن نجله بعبارة بدت مبهمة بعض الشيء حيث قال " قبل 17 عاماً قلت له إن كل حياتك ستسير بهذا الشكل".

تحميل المزيد