لخلافة غاريث بيل.. ريال مدريد يجدد اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح

جدَّد نادي ريال مدريد مساعيه للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بحسب ما ذكرت العديد من الصحف والمواقع الرياضية في أوروبا

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/16 الساعة 12:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/16 الساعة 13:04 بتوقيت غرينتش

بعد فترة من فتور الاهتمام، جدَّد نادي ريال مدريد مساعيه للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، بحسب ما ذكرت العديد من الصحف والمواقع الرياضية في أوروبا.

ونقلت معظم المواقع عن فيليب كرايون، الصحفي في "Canal+" الفرنسية، أن ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان جدَّدا اهتمامهما بالمهاجم المصري الذي توج مؤخراً هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي، وإن تشارَكَ معه هذا الموسم كل من ساديو ماني زميله في ليفربول، وبيير أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وقال كرايون إن زيدان يرى أن صلاح هو أفضل من يشغل مركز الجناح الأيمن في ريال مدريد، خصوصاً بعد الاستغناء المقرر عن الويلزي غاريث بيل، الذي توحي كل المؤشرات أنه لن يكون له مكان في الفريق الملكي بعد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف أن زيدان يفكر في التعاقد مع محمد صلاح، ليُكمل منظومته الهجومية، بعد التوصُّل لاتفاق فعليٍّ مع البلجيكي أدين هازارد لاعب تشيلسي، حيث سيضم خطّ هجوم الميرينغي في الموسم الجديد كلاً من صلاح وهازارد، مع الفرنسي كريم بنزيمة.

وهناك تاكيدات بأن الاتصالات قد بدأت بالفعل بين مسؤولين في الريال ومحمد صلاح ووكيل أعماله، من أجل إنهاء الصفقة في أقرب وقت ممكن، وغالباً بعد انتهاء صلاح من المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، التي ستجمع ليفربول مع مواطنه توتنهام في ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو، في العاصمة الإسبانية مدريد.

من جهتها، ذكرت صحيفة As الإسبانية، التي تصدر في العاصمة مدريد، أن الريال سيتعاقد مع مهاجم عظيم آخر، في إشارة إلى تعاقد الريال مع هازارد، الذي تقول تقارير إنه أصبح في حكم المؤكد.

في ضوء ما ذُكر، يكون الريال قد استقرَّ بشكل نهائي على ضمِّ صلاح، بعد فترة من المفاضلة بينه وبين السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، خاصة بعد تعاقد الميرينغي مع الجناح البلجيكي، الذي يلعب في نفس مكان ماني، كما أنه سيكون من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، التفاوض مع ليفربول للتخلي عن أهم نجمين في صفوفه في وقت واحد، وهو ما عبر عنه حساب تابع لنادي ليفربول حين ذكر خبر نية ريال مدريد ثم أعقبه بالقول "ارحل من هنا ريال مدريد.. صلاح لن يغادر ليفربول.

تحميل المزيد