لمواجهة عجز الميزانية.. ميلان يضطر لبيع مستقبله من أجل إنقاذ حاضره

يتجه ميلان الإيطالي لبيع أحد نجومه الكبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواجهة عجز الموازنة البالغ 80 مليون يورو، ويعتبر الحارس الشاب

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/15 الساعة 17:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/15 الساعة 18:48 بتوقيت غرينتش

يتجه ميلان الإيطالي لبيع أحد نجومه الكبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواجهة عجز الموازنة البالغ 80 مليون يورو، ويعتبر الحارس الشاب جانلويجي دوناروما هو هدف إدارة الروسونيري، من أجل جلب أكثر من هذا المبلغ، لتغطية الأمور المالية بشكل كافٍ.

وكشف موقع calciomercato الإيطالي، أن ميلان ينوي بيع حارسه الشاب دوناروما، الذي يعتبر واحداً من النجوم البارزين في النادي هذا الموسم، وقد قدم عدداً من العروض الرائعة.

وينتظر العديد من الأندية قراراً رسمياً من ميلان ببيع دوناروما، صاحب الـ20 عاماً، من أجل تقديم عروض مغرية لضم اللاعب.

دوناروما مستقبل حراسة ميلان

ويعتر باريس سان جيرمان الفرنسي أكثر المهتمين بضمّ دوناروما، كبديل لبوفون، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وينوي النادي الفرنسي تقديم عرض رسمي بقيمة 55 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات خليفة بوفون.

وخاض دوناروما 34 مباراة بقميص ميلان هذا الموسم، نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 11 منها.

ويمثل الحارس الشاب مستقبل النادي اللومباردي، الذي اعتمد عليه كثيراً منذ صعوده للفريق الأول كحامٍ لعرينه، وقد تألَّق اللاعب وقدَّم مستويات عظيمة رفقة الروسونيري، بموهبة كبيرة للكرة الإيطالية بأكملها.

ولكن في ظل أزمات الميلان في الفترة الأخيرة، كان عليه بيع أحد نجوم مستقبله من أجل إنقاذ حاضره والفريق الحالي، وهو الأمر الذي اعتاد عليه في السنوات الأخيرة، مما جعله يختفي عن الواجهة الأوروبية والمحلية كثيراً، بعد أن كان سيد إيطاليا والقارة العجوز بأكملها.

تحميل المزيد