الصراع مستمر في الميركاتو.. طرفا نهائي أوروبا يتنافسان لخطف جوهرة ألمانيا

يبدو أن الفريقين لم يكتفيا بالصراع المحتدم بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، أول يونيو/حزيران 2019

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/15 الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/15 الساعة 16:38 بتوقيت غرينتش

يبدو أن الفريقين لم يكتفيا بالصراع المحتدم بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا، بملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، أول يونيو/حزيران 2019، بل إن توتنهام دخل في منافسة حامية مع ليفربول للظفر بخدمات الدولي الألماني جوليان براندت جناح باير ليفركوزن وجوهرة ألمانيا.

ووفقاً لصحيفة Mirror البريطانية، فإن براندت من الممكن أن يغادر ليفركوزن هذا الصيف، بصرف النظر عن تأهل النادي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد أم لا.

ويملك براندت، صاحب الـ23 عاماً، شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني، وهو ما جعله مطمعاً لعديد من الأندية الكبرى.

وكان الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، قد أبدى إعجابه ببراندت عام 2017، لكن مسؤولي الريدز لم ينجحوا في التوصل إلى اتفاق مع نظرائهم في ليفركوزن، ليتجه كلوب إلى اختيار البديل الثاني وكان حينها النجم المصري محمد صلاح، الذي انضم من روما.

براندت قدم موسما كبيرا

وعاد كلوب مرة أخرى ووضع براندت في حساباته مجدداً، حيث يسعى إلى ضمه إلى الأنفيلد في الموسم الجديد، من أجل تقوية الخط الأمامي، ومنح الراحة الكافية للثلاثي صلاح وماني وفيرمينو كلما أمكن.

لكن وبحسب الصحيفة، فإن توتنهام دخل في صفقة براندت، بل أجرى اتصالات بوالد اللاعب.

توتنهام الذي لم يجرِ أي صفقة منذ انضمام لوكاس مورا قبل 18 شهراً، لا يتطلع فقط إلى تعزيز صفوف الفريق، في محاولة للاقتراب من ليفربول ومانشستر سيتي العام المقبل، بل يبحث أيضاً عن بدائل محتملة لكريستيان إريكسن، في ظل العروض التي تطارده.

وخاض براندت 42 مباراة هذا الموسم، نجح في تسجيل 9 أهداف، وصناعة 17 أخرى.

تحميل المزيد