يزيد من غضب الجماهير.. هيريرا يطالب يونايتد بالسير على خطى غريمه ليفربول

قال الإسباني أندير هيريرا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي أعلن رحيله هذا الأسبوع عن الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده، إن النرويجي سولسكاير هو المدرب الصحيح

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/14 الساعة 20:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/14 الساعة 20:37 بتوقيت غرينتش

قال الإسباني أندير هيريرا، لاعب مانشستر يونايتد، الذي أعلن رحيله هذا الأسبوع عن الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده، إن النرويجي أولي غونار سولسكاير هو المدرب الصحيح لإعادة بناء التشكيلة الحالية، لكنه بحاجة إلى الوقت لكي ينافس الفريق على الألقاب من جديد، وطالب الإدارة والفريق بالسير على خطى غريمهم ليفربول.

وأوضح هيريرا، المرشح للانتقال إلى باريس سان جيرمان "أثق في سولسكاير، إنه الشخص المناسب، أعتقد أن الفريق أمام مهمة صعبة، سيحتاج النادي إلى الوقت والثقة والدعم".

وتولَّى سولسكاير قيادة مانشستر يونايتد بشكل مؤقت في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وفاز 10 مرات في أول 11 مباراة، قبل أن يحصل على عقد دائم في مارس/آذار الماضي، لكن بعد ذلك تراجعت النتائج بشدة في الفترة التالية.

هيريرا وسولسكاير

وخرج المان يونايتد من ربع نهائي دوري الأبطال، واحتل المركز السادس في الدوري الإنجليزي، بعد مسيرة سيئة شهدت الفوز مرتين فقط في آخر 12 مباراة، ليثير التساؤلات حول إذا ما كان المدرب النرويجي هو الاختيار الصحيح أم لا.

وأضاف هيريرا: "من المرجح أن يفوز ليفربول بلقب دوري الأبطال، لكن الفريق لم يحرز أي لقب في 5 سنوات منذ قدومي إلى هنا، ليفربول أدى عملاً رائعاً، لكن الجماهير منحت الفريق الوقت للاستعداد، هذا ما يحتاجه مانشستر يونايتد في الوقت الحالي".

ووصل ليفربول، الذي احتل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، البطل هذا الموسم، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، وسيواجه توتنهام في المباراة النهائية.

تحميل المزيد