ريال بيتيس يسعى للتعاقد معه.. نجم الجزائر يقترب من العودة للدوري الإسباني

كشفت مصادر صحفية برتغالية أن النجم الجزائري ياسين براهيمي، جناح فريق بورتو، بات قريباً جداً من العودة للدوري الإسباني في الموسم المقبل

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/11 الساعة 14:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/11 الساعة 15:18 بتوقيت غرينتش

كشفت مصادر صحفية برتغالية أن النجم الجزائري ياسين براهيمي، جناح فريق بورتو، بات قريباً جداً من العودة للدوري الإسباني في الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع النادي البرتغالي في يونيو/حزيران المقبل.

وقالت صحيفة ABola الرياضية البرتغالية إن النادي الأندلسي يريد التعاقد مع النجم الجزائري لكنه ينتظر نهاية عقده مع بورتو في 30 يونيو/حزيران المقبل للتفاوض مع اللاعب مباشرة.

وسبق لبراهيمي الذي يبلغ من العمر 29 عاماً اللعب في الدوري الإسباني من قبل ضمن صفوف فريق غرناطة، حيث التحق به في موسم 2012/2013 على سبيل الإعارة من نادي رين الفرنسي الذي شهد بداية تألقه، وذلك مقابل 700 ألف يورو، لكن النادي الإسباني تعاقد معه في بداية الموسم التالي بشكل دائم، قبل أن يبيعه لبورتو في نهاية الموسم مقابل 6.5 مليون يورو بعقد يمتد لخمس سنوات تنتهي في يونيو/حزيران المقبل.

وشارك براهيمي الذي يلعب عادة في مركز الجناح الأيسر مع بورتو في 47 مباراة هذا الموسم ما بين مباريات الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا سجل فيها 13 هدفاً.

وقالت الصحيفة إن نجاح تجربة البرتغالي ويليام كارفاليو، لاعب الوسط المدافع في الفريق الإسباني، شجعت إدارة ريال بيتيس على التركيز في سوق اللاعبين في البرتغال، وتأمل في إتمام التعاقد مع الدولي الجزائري قبل بداية الموسم الجديد.

ويبحث النادي الذي يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الإسباني "الليغا" في تعزيز صفوفه بحثاً عن المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم الجديد، وقد نجح في عقد أولى صفقات الميركاتو الصيفي بشراء عقد اللاعب جيوفاني لوسيلسو الذي شارك مع الفريق في الموسم الحالي معاراً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

لكن مساعي ريال بيتيس في ضم براهيمي لن تكون سهلة في ضوء التقارير التي تحدثت في وقت سابق عن اهتمام نادي وست هام يونايتد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع النجم الجزائري، وكذلك تقارير أخرى أكدت اهتمام نادي ميلان الإيطالي بضم اللاعب لصفوف الروسونيري.

تحميل المزيد