لم ييأس في محاولاته.. ريال مدريد يخطط لعرض خيالي لضم جوهرة باريس

يبدو أن ريال مدريد مصر على تنفيذ طلباته في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مهما كانت الظروف المعاكسة وبأي ثمن، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/07 الساعة 14:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/07 الساعة 14:53 بتوقيت غرينتش

يبدو أن ريال مدريد مصر على تنفيذ طلباته في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، مهما كانت الظروف المعاكسة وبأي ثمن، حيث كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء، أن الريال سيقدم عرضاً لا يمكن رفضه إلى باريس سان جيرمان لشراء نجم هجومه الشاب كيليان مبابي.

ونشرت صحيفة france football الفرنسية تقريراً عن نية النادي الملكي في التقدم بعرض لشراء مبابي، مقابل 280 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الملكي الذي يقترب من إبرام صفقتي البلجيكي إيدين هازارد من تشيلسي، والفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد، يحاول إقناع "بي إس جي" بالتعاقد مع صاحب الـ20 عاماً.

عيد ميلاد نيمار بلا هواتف محمولة
كيليان مبابي

وأشارت، إلى أن عرض الريال يفوق بكثير ذلك الذي دفعه باريس في صيف 2017 لضم البرازيل نيمار دا سيلفا من برشلونة (222 مليون يورو)، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني، ليصبح مبابي حال إتمامها اللاعب الأغلى على كوكب الأرض.

وألمحت الصحيفة الفرنسية، إلى أن هذا العرض السخي لن يغري إدارة باريس سان جيرمان، التي أكدت أن مبابي لاعب لا يمكن الاستغناء عنه، رغم اتهامات الخرق المحتمل للعب المالي النظيف الملاحقة للنادي خلال السنوات الماضية.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم مبابي قادماً من موناكو في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو.

يذكر أن مبابي قدم مستويات عظيمة رفقة الفريق الباريسي، ويحتل صدارة هدافي الدوري الفرنسي هذا الموسم برصيد 31 هدفاً، كما قاد منتخب فرنسا الصيف الماضي للفوز بكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه بالأراضي الروسية.

تحميل المزيد