طمأن متابعيه بتغريدة تهنئة.. جماهير ليفربول تصلي حتى يعبر صلاح اختباره الطبي اليوم

يخضع النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي اليوم لاختبار طبي للكشف عن مدى إصابته في الرأس التي تعرض لها في مباراة نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/06 الساعة 08:19 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/06 الساعة 10:32 بتوقيت غرينتش

يخضع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، اليوم، لاختبار طبي للكشف عن مدى إصابته في الرأس التي تعرض لها في مباراة نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، وبالتالي يحدد قدرته على المشاركة في مباراة برشلونة غداً الثلاثاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعيش جماهير ليفربول حالة من القلق من إمكانية غياب الفرعون المصري كما يلقب في إنجلترا عن مباراة الغد الحاسمة، خاصة بعد تأكد غياب البرازيلي روبرتو فيرمينو عن اللقاء بسبب الإصابة، علماً بأن ليفربول يحتاج لتعويض هزيمته الثقيلة في كامب نو الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.

في نفس الوقت أرسل صلاح إشارة مطمئنة للجماهير بعدما كتب تغريدة على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يهنئ فيها متابعيه بحلول شهر رمضان المعظم.

كما بدا الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، متفائلاً بشأن الحالة الصحية لهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال عقب مباراة نيوكاسل للصحفيين إن صلاح كان في حالة جيدة عقب المباراة، وإنه كان يشاهد ما تبقى من المباراة في غرفة تبديل الملابس، لكنه أردف: "علينا أن ننتظر نتيجة الاختبار الطبي".

وذكرت صحيفة The Telegraph البريطانية أن جماهير ليفربول تضع آمالها في مباراة برشلونة على شفاء صلاح ومشاركته في اللقاء، وتصلي من أجل ذلك، لأن غيابه يعني أن مهمة الريدز في تعويض هزيمة لقاء الذهاب مستحيلة، في ضوء المردود المتواضع للمهاجم البديل الدولي الإنجليزي السابق دانييل ستوريدج في لقاءي هدرسفيلد ونيوكاسل، حيث فشل في هز الشباك في المباراتين اللتين سجل فيهما ليفربول 8 أهداف بمعدل 5 في هدرسفيلد و3 في نيوكاسل.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في رأسه حينما اصطدم في لعبة مشتركة مع حارس نيوكاسل مارتن دوبرافكا، حيث وقع على الأرض دون حراك، وخرج بعدها محمولاً على نقالة، ليستبدل بالبلجيكي أوريغي الذي سجل هدف الفوز بكرة رأسية في الدقيقة 86 من المباراة، ليحافظ الليفر على حظوظه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة التي تقام الأسبوع المقبل.

تحميل المزيد