يواصل ثورته في الميركاتو.. بايرن ميونيخ يحدد ضحية يوفنتوس لدعم هجومه

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز قوته الهجومية، بمهاجم من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد وعود أولي هونيس رئيس النادي بتقديم

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/06 الساعة 20:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/06 الساعة 15:33 بتوقيت غرينتش

يخطط نادي بايرن ميونيخ الألماني لتعزيز قوته الهجومية، بمهاجم من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد وعود أولي هونيس رئيس النادي بتقديم ميركاتو صيفي عظيم ينسي الجماهير إخفاق الموسم الحالي للبافاري، وإعادته للواجهة مرة أخرى، نجح في ضم صفقتي بنيامين بافارد من شتوتغارت ولوكاس هيرنانديز من أتلتيكو مدريد، وجاء الدور على الأرجنتيني باولو ديبالا ضحية يوفنتوس هذا الموسم.

وكشف موقع "calcio mercato" الإيطالي أن النادي البافاري، يضع ديبالا نجم هجوم البيانكونيري على رأس قائمة أولوياته هذا الصيف، لتدعيم هجوم الفريق الذي عانى كثيراً من النقص هذا الموسم.

وأشار الموقع إلى رغبة البايرن في جعل ديبالا، محور ثورة التغيير في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل الثنائي آريين روبن وفرانك ريبيري بنهاية الموسم.

توتر علاقة ديبالا مع أليغري

ويسعى البايرن لسرعة حسم صفقة ديبالا، بعدما قرر عدم تفعيل بند خيار الشراء في عقد الكولومبي خاميس رودريغيز المعار من ريال مدريد الإسباني.

ومن المتوقع أن يرحب الدولي الأرجنتيني بالعرض البافاري، خاصة بعد تأكد بقاء مدربه ماسيمليانو أليغري لموسم آخر، والذي لم يعد معه اللاعب ضلعاً أساسياً في خطته هذا الموسم، حيث قلت مشاركاته منذ وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي بات الاعتماد كلياً عليه في هجوم السيدة العجوز.

ويقدم ديبالا مستويات كبيرة منذ انضمامه ليوفنتوس، حيث بات النجم الأول للفريق بالمواسم الماضية، قبل مجيء صاروخ ماديرا، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف وقاد الفريق للفوز بكافة البطولات المحلية ووصيف دوري الأبطال بالمواسم السابقة.

كما أنه يتميز بقدرات فنية ومهارية عالية، وشبهه البعض بخليفة ليونيل ميسي نجم برشلونة، لتشابهه في أسلوب اللعب والقدم اليسرى، ولكنه كثير المشاكل مع المدرب والفريق مما عطل مسيرته كثيراً هذا الموسم مع البيانكونيري.

تحميل المزيد