يطالبهم بالوفاء.. هازارد يضغط على تشيلسي بالوعد القديم للرحيل إلى مدريد

بعد الإصرار الكبير الذي أظهره البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، على الرحيل إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، طالب إدارة النادي بالوفاء

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/05 الساعة 14:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/05 الساعة 15:48 بتوقيت غرينتش

بعد الإصرار الكبير الذي أظهره البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي، على الرحيل إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل، طالب إدارة النادي بالوفاء بوعد قديم، من أجل الانتقال إلى مدريد في الفترة القادمة، في محاولة للضغط عليهم لإنهاء الصفقة وتحقيق حلمه باللعب للفريق الملكي العريق.

وذكرت صحيفة "the sun" البريطانية أن مسؤولي تشيلسي منحوا هازارد وعداً في الصيف الماضي، بأنه في حالة استمراره داخل قلعة ستامفورد بريدج لموسم آخر، فسيتم السماح له بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الميرينغي سيقدم عرضاً جديداً لضم هازارد يفوق العرض الافتتاحي البالغ 68 مليون جنيه إسترليني، والذي تم رفضه من قبل تشيلسي، في محاولة منه لإنهاء صفقته الرئيسية مبكراً للاستعداد للموسم الجديد.

وطلب هازارد وممثلوه من إدارة تشيلسي الموافقة على عرض ريال مدريد الجديد وفقًا للاتفاق القديم بين الطرفين، وأن يفوا بوعدهم معه لكي يحقق حلمه باللعب في سانتياغو برنابيو خلال الموسم الجديد.

هازارد يطل الرحيل لريال مدريد

وأوضحت أن الميرينغي على استعداد لدفع 90 مليون جنيه إسترليني لضم هازارد، الذي ينتهي عقده الحالي مع البلوز في صيف 2020.

يذكر أن الكثير من التقارير أكدت أن ريال مدريد خصص 500 مليون يورو، لعقد صفقات سوبر في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد البلجيكي صاحب الـ28 عاماً، مع البلوز نهاية الموسم المقبل، مما يُقربه أيضاً من الرحيل، بدلاً من أن يرحل مجاناً بعد نهاية الموسم القادم، وهو ما كان عنصراً ضاغطاً على تشيلسي، للمرونة في مسألة رحيله هذا الصيف، والاستفادة من المقابل المادي للصفقة بدلاً من الرحيل المجاني.

ويعاني تشيلسي من عقوبة الفيفا بإيقافه لمدة عام عن إبرام تعاقدات جديدة، بسبب مخالفته القوانين في ضمِّ لاعبين قصَّر في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي كان جعله يتمسك بشدة ببقاء هازارد، لعدم إمكانيته تعويضه، خاصة مع رفض الفيفا استئناف النادي بإبرام تعاقدات حتى تنتهي القضية بحكم نهائي.

هازارد وساري مدرب تشيلسي

وسجَّل هازارد 17 هدفاً وصنع 12 في 41 مباراة شارك فيها مع تشيلسي في مختلف المسابقات هذا الموسم، وهو هداف الفريق والأكثر صناعة في صفوفه وأكثر مَن صنع أهدافاً في الدوري.

يذكر أن زيدان حدَّد قائمةً بنجوم كثيرين لإعادة اللوس بلانكوس للواجهة من جديد خلال الموسم المقبل، كان على رأسها هازارد، وبول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، وكاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

تحميل المزيد