كل الفرق تسعى لإلحاق الضرر به.. زيدان يطمئن لاعبي الريال بأنه لن يفرط في الكثيرين منهم

في محاولة لإيقاف نزيف النتائج السلبية طمأن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبي فريقه مؤكداً بأن الكثيرين سوف يستمرون مع الملكي الموسم المقبل

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/04 الساعة 16:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/04 الساعة 16:08 بتوقيت غرينتش

في محاولة لإيقاف نزيف النتائج السلبية طمأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد لاعبي فريقه مؤكداً بأن الكثيرين سوف يستمرون مع الملكي الموسم المقبل، رغم إحداث بعض التغييرات مؤكداً أنه "ستحدث تغييرات هنا لكن سيبقى الكثيرون".

ويستضيف ريال مدريد فريق فياريال غداً الأحد بملعبه "سانتياغو برنابيو" في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني.

وحث زيدان لاعبيه على عدم فقدان الحماس في آخر ثلاث مباريات بالموسم خاصة بعد الهزيمة بهدف نظيف أمام رايو فايكانو الجولة الماضية، قائلاً "لن نفقد الرغبة في لعب كرة القدم. الموسم ينتهي لكن على اللاعبين أن يفكروا في الموسم المقبل. سنحاول غداً الخروج بنتيجة جيدة".

وأبرز زيدان رغبته في الفوز بملعب "سانتياغو برنابيو" وأشار إلى أنه سيحاول أن يجعل جمهور الريال فخوراً بجميع لاعبيه.


بيل عليه أن يتدرب ويلعب، على الجميع أن يدرك المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بعدها أنا أقرر من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء

وقال زيدان "واجهنا صعوبات. الموسم كان معقداً وعلى الأقل نود غداً أن نقدم مباراة جيدة. فياريال يلعب على البقاء بدوري الدرجة الأولى ويأتي برغبة في تقديم مباراة جيدة والخروج بنتيجة لصالحه لذا علينا أن نستعد. جميع الخصوم يريدون الإضرار بريال مدريد وتزداد رغبتهم عندما يكون لديهم ما يلعبون من أجله".

وعن اللاعب الويلزي غاريث بيل قال زيدان "بيل عليه أن يتدرب ويلعب، على الجميع أن يدرك المسؤولية الملقاة على عاتقهم، بعدها أنا أقرر من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء، سنرى ما سنفعله غداً. أنتظر الأفضل من الجميع".

وتحدث زيدان عن احتمالية ضم الفرنسي بول بوغبا وقال "بعيداً عن أني أعرفه شخصياً، فأنا لا أريد أن أخوض في هذا الأمر الآن. بوغبا لاعب في مانشستر يونايتد حالياً، وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث ومن سيرحل ومن يأتي. لم أقل أن بوغبا سيأتي ولن أقول هذا حتى تحسم الأمور".

وتدور شائعات كثيرة منذ تولى زيدان تدريب الريال في فبراير/شباط الماضي حول تغييرات جذرية يريد الفرنسي أن يحدثها في الفريق الذي فاز معه بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، قبل أن يستقيل عقب أيام من الفوز بلقبه الأوروبي الثالث، بسبب اعتراضه على تفريط النادي في النجم كريستيانو رونالدو كما أشيع وقتها، لكن الملفت أنه في وسط الأنباء التي تربط ريال مدريد بلاعبين من كل الأندية الأوروبية تقريباً، لم يأت خبر واحد عن أن زيدان يسعى أو يرغب في إعادة رونالدو.

تحميل المزيد