يعاني لإيجاد نادٍ جديد.. نجم البايرن السابق ينصح رودريغيز بالرحيل

وجَّه ستيفان إيفنبرغ، نجم بايرن ميونيخ السابق، نصيحة للكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب الفريق الحالي المُعار من ريال مدريد، حيث طالبه بالرحيل عن

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/03 الساعة 11:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/02 الساعة 22:14 بتوقيت غرينتش

وجَّه ستيفان إيفنبرغ، نجم بايرن ميونيخ السابق، نصيحة للكولومبي جيمس رودريغيز، لاعب الفريق الحالي المُعار من ريال مدريد، حيث طالبه بالرحيل عن الفريق البافاري خلال الميركاتو المقبل لأنه لن يجد نفسه مع الفريق لاختلاف الأسلوب والشكل الذي يؤدي به مع هوية النادي الألماني العريق.

وقال إيفنبرغ خلال تصريحات نقلتها صحيفة mundo الإسبانية: "إذا قمت بتقييم وضع رودريغيز في بايرن، فأرى أن أفضل شيء بالنسبة له هو الرحيل، بالتأكيد عودته لريال مدريد أمر صعب جداً؛ نظراً لأنه لن يحصل على عدد كبير من الدقائق للمشاركة".

وتنتهي إعارة النجم الكولومبي بنهاية الموسم الجاري، ويوجد خيار الشراء لبايرن بشكل نهائي مقابل 42 مليون يورو، لكن حتى الآن لم يتخذ النادي البافاري هذا القرار.

جيمس رودريغيز

وأشارت تقارير صحفية مؤخراً إلى أن خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب، بدأ في البحث بالعروض المُقدمة للاعب، الذي ظل في حالة عدم وفاق بينه وبين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي لـريال مدريد، منذ ولايته الأولى.

ليواجه رودريغيز، هداف مونديال 2014 في البرازيل، موقفاً صعباً في الفترة المقبلة، إذ لا يجد نادياً كبيراً يضمّه خلال الميركاتو المقبل، فليس هناك أي ضمانات لإمكانية تسديد بايرن مبلغ 42 مليون يورو لضم اللاعب بصفة نهائية، لعدم الاستقرار على المدير الفني الجديد.

رودريغيز في طريقه للرحيل

ولم يقدم النجم الكولومبي الأداء المنتظر منه رفقة البافاري طوال العامين الماضيين، حيث لم يقنع جماهير البايرن أو مدرب الفريق نيكو كوفاتش كثيراً، كما لم يحمّس الإدارة لدفع قيمة الشراء النهائي له من قِبل الريال وفقاً للبند الموجود في العقد بينهما، ليظل تائهاً في الميركاتو المقبل بين اللاعبين، وسط مستقبل غامض لهداف كأس العالم في البرازيل 2014.

تحميل المزيد