أمل الصعود في إبعاده.. جماهير ليفربول توقّع على طلب إيقاف ميسي بمباراة الإياب

يبدو أن أمل الصعود إلى الدور النهائي في دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى ليفربول، يتمثل في إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بعد الأداء الخارق

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/03 الساعة 13:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/03 الساعة 15:32 بتوقيت غرينتش

يبدو أن أمل الصعود إلى الدور النهائي في دوري أبطال أوروبا بالنسبة إلى ليفربول، يتمثل في إيقاف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، بعد الأداء الخارق الذي قدمه في مباراة الذهاب والذي تسبب في فوز البلوغرانا بثلاثية دون ردٍّ، رغم تقديم الفريق الإنجليزي مباراة كبيرة، ولكن البرغوث وحده هو من تصدَّى لهم، وأحرز هدفين بأداء خيالي قضى على آمالهم في المباراة وربما الصعود إلى النهائي أيضاً.

وشنَّت جماهير الريدز حملة غاضبة على ميسي من أجل إيقافه في مباراة الإياب، الثلاثاء 7 مايو/أيار 2019، حيث ذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن 3500 من جماهير ليفربول وقَّعوا على عريضة تطالب بإيقافه؛ بعد أن اعتدى على فابينيو، لاعب الريدز، في مباراة الذهاب.

وأظهرت الإعادة التلفزيونية أن الخطأ الذي احتُسب لمصلحة ميسي، وتم إحراز الهدف الثالث لبرشلونة منه، سبقه اعتداء من البرغوث على فابينيو بلكمة.

ميسي دمر ليفربول

وطلبت جماهير ليفربول من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إعادة النظر في الواقعة، واتخاذ قرار صارم بشأن ليونيل ميسي قبل موقعة الإياب على ملعب أنفيلد.

وقالت الصحيفة إنَّ عملاً مثل هذا لن يُعتدَّ به بالقطع في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لكنها وسيلة من الجماهير الحمراء للتعبير عن غضبها أولاً، وثانياً من أجل التأثير على اللاعب نفسه والبارسا في مباراة الإياب العصيبة بالأنفيلد.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وليفربول قد انتهت بفوز البارسا بنتيجة 3-0، وأحرز البرغوث هدفين في شباك الفريق الإنجليزي، في حين أحرز لويس سواريز هدفاً، ويحتاج الريدز الفوز بالنتيجة نفسها من أجل التعويض ولعب أشواط إضافية، أو الفوز برباعية نظيفة للعبور مباشرة إلى المباراة النهائية.

تحميل المزيد