الأمر ليس شخصياً.. مدرب إنتر ميلان يعلن نهاية أزمات إيكاردي في الفريق

"بات واضحاً أن الأمر قد انتهى ولو لفترة مؤقتة"، هكذا قال لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن مشكلته مع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/03 الساعة 19:45 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/03 الساعة 19:50 بتوقيت غرينتش

"بات واضحاً أن الأمر قد انتهى ولو لفترة مؤقتة"، هكذا قال لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لإنتر ميلان، عن مشكلته مع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مشدداً على أن الأخير يتدرب بشكل جيد في الوقت الحالي، ليُنهي فصلاً مزعجاً من الأزمات داخل صفوف الفريق الأزرق والأسود الشهير طوال الفترة الماضية.

وسيحلُّ إنتر ميلان ضيفاً على نظيره أودينيزي السبت 4 مايو/أيار 2019، في إطار الجولة الـ35 من عمر الكالتشيو.

وأضاف سباليتي في تصريحاتٍ أبرزَها موقع "calciomercato" الإيطالي: "لا أواجه مشكلة مع إيكاردي، المستقبل حالياً هو مباراة الغد أمام أودينيزي وليس ماورو".

واندا نارا صديقة إيكاردي تجمع ميسي ورونالدو
إيكاردي وزوجته

وعن الصور المثيرة للجدل لإيكاردي رفقة زوجته، أوضح لوتشيانو قائلاً: "عندما يأتي إيكاردي إلى التدريبات، يرتدي ملابس جيدة، وهذا هو الأمر الوحيد الذي يهمني".

وتابع: "كل مباراة حاسمةٌ بالنسبة لنا، التأهل لدوري أبطال أوروبا يعتمد على عدد النقاط التي يجمعها الخصوم، نحتاج الفوز في موقعة الغد، عقلية إنتر ميلان ثابتة سواء على أرضه أو خارج الديار، لا أعتقد أننا نعتمد على لاعب واحد".

واختتم سباليتي حديثه قائلاً: "عادة ما تتم الإشادة بالمهاجمِين أكثر من اللاعبين الآخرين، لكن عندما تبني فريقاً، فأنت تحتاج تكوين حائط صدٍّ أمام منطقة الجزاء ضد الخصم".

نهاية أزمات إيكاردي في الإنتر

وكان إيكاردي قد دخل في أزمات عديدة مع إدارة الإنتر، بداية من مماطلة زوجته ووكيلة أعماله، واندا نارا، في مفاوضات تجديد عقده، ثم هجومها على الإدارة، التي سحبت شارة القيادة من اللاعب على خلفية ذلك، قبل أن تعقد جلسات مع محاميه وتبدأ الأزمة تنحل تدريجياً، وصولاً إلى عودته مرة أخرى لتدريبات الفريق بعد فترة من الغياب بداعي إصابته، ليهرب من تمثيل الفريق في المباريات.

وهذا قبل أن يعود وتنتهي الأزمات تقريباً، ويبدأ اللعب في المباريات رفقة الفريق، وأحرز هدفاً في 3 مباريات خاضها بعد عودته حتى الآن، في الكالتشيو رفقة النيراتزوري.

تحميل المزيد