رغم كافة العراقيل.. أوزيل يلمح لقرار مصيري حول مستقبله مع أرسنال

ألمح النجم الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، إلى إمكانية البقاء مع الفريق اللندني حتى نهاية مسيرته، رغم الشائعات المحيطة بمستقبله

عربي بوست
تم النشر: 2019/05/02 الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/05/02 الساعة 16:48 بتوقيت غرينتش

ألمح النجم الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، إلى إمكانية البقاء مع الفريق اللندني حتى نهاية مسيرته، رغم الشائعات المحيطة بمستقبله في ملعب الإمارات، حيث يكون قد اتخذ بذلك قراراً مصيرياً يخصّ مستقبله في كرة القدم ومع المدفعجية بشكل خاص.

وخلال مقابلة مع شبكة "sky sports" البريطانية قال أوزيل: "يتبقى في عقدي عامان آخران، ولا أعلم ما ستؤول إليه الأمور، لكن هناك عقد مع أرسنال وأنا ملتزم به".

وحول مدى إمكانية اعتزاله بقميص المدفعجية، أجاب: "لِمَ لا؟ لا يزال هناك عامان في العقد، وما زلت بعمر الـ30 عاماً، لذا أمامي سنوات أخرى مقبلة، لكن سنرى لاحقاً ما سيحدث".

ويقضي الدولي الألماني السابق عامه السادس بقميص المدفعجية، بعد انتقاله إلى النادي عام 2013، قادماً من ريال مدريد الإسباني.

مسعود أوزيل

وزادت التكهنات حول مستقبل أوزيل، بعدما قلَّت مشاركاته بشكل أساسي، منذ وصول المدرب الإسباني أوناي إيمري الصيف الماضي، قبل أن يعود ويشارك أساسياً مرة أخرى ويتألق رفقة الغانرز.

وكان إيمري قد حدد قائمة الراحلين عن الفريق وشملت أوزيل والمصري محمد النني، والأرميني هنريك مخيتاريان بسبب أجورهم المرتفعة، كما يقترب الألماني شكودران موستافي من المغادرة، بسبب الأداء المخيب الذي يقدمه هذا الموسم رفقة أرسنال.

كما أن إيمري أبلغ الإدارة بموافقته على رحيل الثنائي الإنجليزي كارل جينكنسون والنني، إذا كان هناك أي نادٍ مهتم بالتعاقد معهما، بالإضافة للثنائي المعار الإنجليزي كالوم تشامبرز والكولومبي دافيد أوسبينا، من المنتظر أيضاً أن يرحل في نهاية الموسم الحالي.

وبذلك يكون المدرب قد أطاح بسبعة لاعبين دفعة واحدة لا يرغب في استمرارهم بالفريق اللندني، خلال الموسم المقبل، في أكبر مقصلة بالميركاتو يشهدها الغانرز منذ سنوات طويلة، حينما كان الفرنسي أرسين فينغر يتولى تدريب الفريق الكبير.

ويستعد أرسنال لاستضافة فالنسيا مساء اليوم الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

تحميل المزيد