في فيديو بمناسبة الفوز بالدوري.. أطفال أرجنتينيون يطمئنون ابن ميسي بأن والده ليس مهددأ للقتل

فيديو قصير يظهر فيه مجموعة من الأطفال الأرجنتينيين وهم يتحدثون مخاطبين تياغو، النجل الأكبر للنجم ليو ميسي، يخبرونه كم يحبون والده، وأنه ليس مهدداً بالقتل

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/30 الساعة 10:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/30 الساعة 11:09 بتوقيت غرينتش
ميسي مع نجليه تياجو وماتيو

بادرت محطة TYC الرياضية في الأرجنتين بإنتاج فيديو قصير يظهر فيه مجموعة من الأطفال الأرجنتينيين الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و7 سنوات، وهم يتحدثون مخاطبين تياغو، النجل الأكبر للنجم ليو ميسي، يخبرون الطفل الذي أنجبه أسطورة برشلونة من زوجته أنتونيلا كم يحبون والده، وكم يعتبرونه في بلادهم أيقونة، وأنه ليس مهدداً بالقتل كما يظن تياغو الذي يعتبرونه محظوظاً لأنه نجل ميسي.

جاء الفيديو الذي أعدته القناة الرياضية الأرجنتينية رداً على مخاوف تياغو التي نقلها ميسي في التاسع والعشرين من مارس/آذار الماضي في حوار خاص مع محطة Club Octubre 94.7 FM قال فيه بحسب ما نشرت صحيفة The Sun البريطانية إن طفله الذي اعتاد مشاهدة الفيديوهات على موقع You Tube جاء إليه في أحد الأيام وهو في غاية الانزعاج ليسأله، لماذا يريدون قتلك في الأرجنتين؟! وكان ذلك بمناسبة قرار النجم المشهور بلقب "البرغوث" العودة عن الاعتزال الدولي الذي كان قد اتخذه عقب خروج منتخب بلاده بخفي حنين من مونديال روسيا الأخير.

لكن ميسي أخبر ابنه بأن ما شاهده مجرد انفعالات من مشجعين غاضبين، وأن عليه أن يعود عن اعتزاله ليقود منتخب بلاده إلى إحراز الألقاب التي لم ينجح في الفوز بها طوال مسيرته الدولية مع منتخب الألبيسيليستي، رغم نجاحه المدوّي مع برشلونة والفوز معه بكل الألقاب الممكنة لناد.

قناة TYC الرياضية في الأرجنتين بادرت من جانبها بإنتاج الفيديو المشار إليه بعد الإعلان رسمياً عن فوز برشلونة بالدوري الإسباني "الليغا" يوم السبت الماضي، للمرة العاشرة في مشوار ميسي مع الفريق الكتالوني منذ بدأ المشاركة مع الفريق الأول، وذلك بعدما فاز البلوغرانا على ليفانتي بهدف سجله ميسي نفسه الذي شارك في المباراة كبديل.

احتفالاً بالإنجاز التاريخي للنجم الأرجنتيني قررت القناة أن تهديه ونجله تياغو الفيديو المؤثر من أطفال في مثل عمر ابن ميسي يطمئنون الطفل المنزعج على والده وأنه ليس مهدداً بالقتل، وإنما على العكس هو محبوب مختلف الأجيال في بلاده.

ويعاني ميسي من غضب كثير من المشجعين في بلاده بسبب إخفاقه في قيادة المنتخب لإنجازات كبيرة مثل التي يحققها مع برشلونة، لدرجة أن بعض المشجعين المتحمسين اتهموه بأنه لا يقدم كل ما لديه للمنتخب.

تحميل المزيد