تألق بشكل لافت.. تشيلسي ينافس عملاق ألمانيا على ضمِّ نجم الجزائر في الميركاتو

دخل المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، لاعب نادي نيس الفرنسي حسابات تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، تمهيداً لمحاولة ضمِّه

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/30 الساعة 18:15 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/30 الساعة 16:42 بتوقيت غرينتش

دخل المدافع الدولي الجزائري يوسف عطال، لاعب نادي نيس الفرنسي حسابات تشيلسي الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، تمهيداً لمحاولة ضمِّه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم رفقة فريقه الفرنسي.

وكشفت صحيفة "telegraph" الإنجليزية، أن مدافع نيس الفرنسي يوجد ضمن قائمة تشيلسي للميركاتو، بعد المستويات المميزة التي يقدمها منذ بداية الموسم، ويدرس البلوز تقديم 35 مليون جنيه إسترليني لحسم الصفقة.

فيما ذكرت الصحيفة أن بايرن ميونيخ هو الآخر يستهدف التعاقد مع يوسف عطال، صاحب الـ22 عاماً، لتعويض رحيل البرازيلي رافينيا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

يوسف عطال

وتأتي هذه الرغبة من البايرن، رغم تعاقده مع الظهير الفرنسي بنيامين بافارد، لاعب شتوتغارت الألماني، إلا أنه من المتوقع أن يُعتمد عليه كقلب دفاع، ليصبح عطال الخيار الأمثل لمنافسة جوشوا كيميتش في مركز الظهير الأيمن.

تجدر الإشارة إلى أن تشيلسي تقدم بطلب للاتحاد الدولي للعبة، من أجل رفع العقوبة المسلطة على النادي، بحرمانه من إبرام صفقات لفترتي انتقالات، بعد خرقه لقوانين ضمِّ اللاعبين القُصَّر في الفترة الماضية.

وقدَّم عطال مستويات كبيرة هذا الموسم رفقة فريقه، حيث سجل 7 أهداف هذا العام في الدوري الفرنسي، آخرها "هاتريك" في شباك غانغون بالجولة الأخيرة من الليغا، ليصبح أحد الأهداف الرئيسية لكبار الأندية الأوروبية بالموسم الجديد.

تحميل المزيد