مصلحة الفريق أهم من لقب الهداف.. رسالة تحذير من كلوب لصلاح وماني <<فيديو>>

كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن أنه سيجتمع مع كل من نجمي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لكي يتحدث معهما

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/27 الساعة 17:37 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/27 الساعة 18:40 بتوقيت غرينتش

كشف الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عن أنه سيجتمع مع كل من نجمي الفريق المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني لكي يتحدث معهما حول ما لاحظه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي فاز بها الريدز بخماسية نظيفة على هدرسفيلد، وسعي كل منهما للتسجيل لتعزيز رصيده في سباق هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدر حالياً محمد صلاح برصيد 21 هدفاً بفارق هدف وحيد عن ماني.

وقال كلوب عن سباق الثنائي للفوز بلقب هداف البريميرليغ هذا الموسم: "إنها منافسة طبيعية وجيدة في مجملها للفريق، لدينا الآن لاعبان يتصدران قائمة هدافي المسابقة وهو ما يؤكد الموسم الاستثنائي الذي يقدمه الريدز، لكنني سأتحدث مع صلاح وماني لكي لا يتكرر في المباريات المقبلة ما شاهدته في الدقائق الأخيرة من لقاء هدرسفيلد".

رغم اعتراف كلوب بأن ما يفعله اللاعبان تصرف طبيعي بحكم طبيعتهما كبشر، إلا أن الهدف من الاجتماع معهما هو التأكيد وتذكيرهما بأن مصلحة الفريق تأتي في المقام الأول، بحسب ما ذكرته صحيفة Mirror البريطانية.

المدرب الألماني كشف عما شاهده في الدقائق الأخيرة لمباراة هدرسفيلد وجعله يشعر بالقلق فقال: "عندما ترى صلاح كيف يركض خلف كل كرة محاولاً تسجيل المزيد من الأهداف يجعلك تصرخ، ماذا تفعل بحق الجحيم؟!".

لكن كلوب قال إنه سعيد بالشهية المفتوحة للاعبيه على المرمى، وهذا هو السبب في أنه أبقى عليهما داخل الملعب ولم يقم باستبدال أحدهما "كان أمس هو اليوم الذي يجب أن تبقي على كلا اللاعبين في الملعب وأن تعزز الشراسة الهجومية للفريق لكي تتيح لهما فرصة تسجيل المزيد من الأهداف".

ويشهد الموسم الحالي الذي قارب على نهايته منافسة شرسة بين أكثر من لاعب على لقب هداف البريميرليغ الذي أحرزه محمد صلاح في الموسم الماضي برصيد 32 هدفاً وهو أعلى رصيد لهداف في تاريخ البريميرليغ بوجود 20 فريقاً (سجل آلان شيرر 34 هدفاً في موسم 1994/1995 لكن وقت أن كانت المسابقة تضم 22 فريقاً.

ويحتل صلاح صدارة ترتيب الهدافين حتى الآن وسط منافسة شرسة من ماني الذي يقل عنه بهدف واحد، ثم يأتي خلفهما سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي وأوباميانغ مهاجم أرسنال ويملك كلا منهما 19 هدفاً.

تحميل المزيد