بسبب الخسارة الثقيلة.. جماهير ناد سعودي تنتقم من رئيس ناديها بحملة لحجب حسابه على تويتر <<فيديو>>

عبّرت جماهير نادي الهلال السعودي عن سخطها على رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، بتدشين هاشتاغ على تويتر عنوانه "#حمله_تبليك_محمد_بن_فيصل"

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/27 الساعة 13:27 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/27 الساعة 13:34 بتوقيت غرينتش

ليلة سوداء عاشتها جماهير نادي الهلال السعودي، بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق الأزرق، الملقب بالزعيم في السعودية، من منافسه فريق التعاون، أحد فرق الوسط في جدول ترتيب الدوري المحلي، في نصف نهائي كأس ملك السعودية، وفقدان الفريق البطولة الثانية هذا الموسم، بعدما خسر نهائي البطولة العربية أمام النجم الساحلي التونسي يوم الخميس قبل الماضي.

وعقب انتهاء مباراة التعاون التي أقيمت على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض، مساء أمس الجمعة، والتي شهدت أكبر خسارة لفريق الهلال من منافسه على مدى التاريخ، عبّرت جماهير النادي عن سخطها على رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل، والمدرب الكرواتي زوران ماميتش، الذي تولى تدريب الفريق السعودي في يناير/كانون الثاني الماضي، خلفاً للبرتغالي خورخي خيسوس، بعد نجاح الكرواتي في قيادة فريق العين الإماراتي لنهائي مونديال الأندية، الذي استضافته الإمارات في ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي.

ودشنت الجماهير أكثر من هاشتاغ دخلت ضمن قائمة الأعلى نشاطاً على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منها: "#اقاله_بن_فيصل_وزوران_مطلب"، وهاشتاغ آخر بعنوان "#حمله_تبليك_محمد_بن_فيصل" ويقصد منها فيما يبدو عمل حجب "بلوك" لحساب رئيس الهلال على تويتر.

وكتب أحد مشجعي الهلال تغريدة بالإنجليزية، يهاجم فيها بن فيصل وزوران، قائلاً إن المدرب لا يستحق منحه أي فرص جديدة، لأنه غالباً لا يستطيع أن يدير حتى حياته الشخصية، متهكماً بأن نادياً بحجم الهلال يديره طفل (يقصد به رئيس النادي) ومتدرب هو زوران.


مشجع ثالث اختار أن يعبر عن غضبه مما حدث لفريقه بالاستعانة بمشهد من مسلسل خليجي قديم، بعدما قام بتعديل الحوار ليبدو وكأن النجمة الكويتية سعاد عبدالله تتحدث عما جرى من مدرب الهلال في مباراة التعاون.

واختار مشجع رابع مقطعاً كوميدياً رأى أنه يعبر عن حال جماهير الهلال بعد الهزيمة الثقيلة، ويُظهر المقطع قطة تختبئ داخل المقعد الخلفي لسيارة، حتى تختفي تماماً عن الأنظار.

كذلك نشط الكثير من جمهور الهلال الغاضب في كتابة تغريدات مختلفة ضمن هاشتاغ "#حمله_تبليك_محمد_بن_فيصل"، التي زعم بعضهم أنها قلصت متابعي حساب الأمير السعودي بأعداد كبيرة، في الساعات التي أعقبت الهزيمة من التعاون، بينما عرض كثيرون فيديو توضيحياً لما يمكن أن يحدث لحساب رئيس الهلال، إذا استجاب المتابعون للحملة وشاركوا في حجب الحساب.

تحميل المزيد