ممتنٌّ لزيدان.. بنزيمة يؤكد أنه مهاجم مُمتِع ومناسب لكرة القدم الحديثة

أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، أن أسلوبه في اللعب ممتع ومناسب لكرة القدم الحديثة، وأن من يفهم أسلوب لعبه ويقدّره هم هؤلاء الذين

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/25 الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/25 الساعة 16:25 بتوقيت غرينتش

أكد الفرنسي كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد، أن أسلوبه في اللعب ممتع ومناسب لكرة القدم الحديثة، وأن من يفهم أسلوب لعبه ويقدّره هم هؤلاء الذين يحبون كرة القدم ويذهبون إلى الملعب لمشاهدة شيء مختلف، كما أعرب عن امتنانه الكبير لمواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينغي، الذي غيَّر كثيراً في صفوف الفريق بعد موسم كارثي.

وقال بنزيمة في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية، إنه يأمل أن يفهم البعض لعبة كرة القدم بشكل مختلف، حيث إنها تقوم على تسجيل الأهداف وصناعتها أيضاً، والعمل من أجل الفريق.

وأضاف: "إنني مهاجم حديث أحب تسجيل الأهداف بالطبع، لكنني أحب أيضاً صناعة الأهداف ومساعدة الفريق، لا أعتقد أن دوري ينحصر في هز الشباك، لأنك قد تسجل هدفاً دون أن يفوز فريقك بالمباراة".

وعن الموسم الحالي الذي يشهده ريال مدريد، أكد بنزيمة: "لم يكن عاماً سهلاً على الريال، لكنه كان جيداً على المستوى الشخصي"، مبرزاً أنه عمل كثيراً من أجل الفريق.

بنزيمة مهاجم الريال

وعلى الرغم من أن الملكي لم يعد ينافس على أي لقب هذا الموسم، أكد المهاجم الفرنسي أن الميرينغي يسعى إلى الفوز بكل المباريات المتبقية.

واعتبر بنزيمة أن الانتقادات التي تلاحق النادي، لكونه "أفضل نادٍ بالعالم، وهو الأمر الذي يجعل المشجعين يضغطون عليك، والعالم كله يوجه أنظاره نحوك"، كما لم يبخل المهاجم الفرنسي بالثناء على مواطنه زيدان، الذي اعتبره "مدرباً من الطراز الأول".

وواصل بنزيمة قوله: "زيدان مختلف عن بقية المدربين، لأنه يمنحك قدراً كبيراً من الطمأنينة وكثيراً من الثقة بطريقة لعبك"، مُبدياً سعادته الشديدة بوجود "زيزو" مع الفريق.

وعن مستقبله، اختتم النجم الفرنسي حديثه قائلاً: "أرى نفسي منخرطاً في كرة القدم دائماً، ربما كمدرب يوماً ما، لأنني أحب هذا الأمر كثيراً، وأعتقد أنه شيء مختلف"، مبرزاً أنه "سيكون أمراً رائعاً أن أنقل كل ما تعلمته إلى شباب آخرين".

يُذكر أن بنزيمة واجه انتقادات عديدة بالمواسم السابقة، لتراجُع مستواه وإهداره فرصاً سهلة للتسجيل أمام مرمى الخصوم؛ وهو ما تسبب في ضياع نقاط وبطولات كثيرة على النادي الملكي، قبل أن يتحسن كثيراً هذا العام، ويقدم مردوداً كبيراً أعاد به الثقة إلى جماهير اللوس بلانكوس فيه باعتباره مهاجماً أول للفريق الأبيض العريق.

تحميل المزيد