بعد إصابة هدفه بالميركاتو.. بايرن يحول بوصلته نحو ضحية غوارديولا في السيتي

اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من صرف النظر عن التعاقد مع كالوم هودسون أودوي، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يعتبر أحد أهدافه الرئيسية

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/24 الساعة 09:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/24 الساعة 00:36 بتوقيت غرينتش

اقترب نادي بايرن ميونيخ الألماني من صرف النظر عن التعاقد مع كالوم هودسون أودوي، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يعتبر أحد أهدافه الرئيسية في سوق الانتقالات، بعد الإصابة التي تعرَّض لها في وتر أكيليس خلال مشاركته مع البلوز أمام بيرنلي، مساء الإثنين، بالجولة الـ35 من البريميرليغ.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "the sun" البريطانية، فإن البايرن سيتراجع عن سعيه نحو التعاقد مع أودوي هذا الصيف، بعد أن تقرَّر خضوع صاحب الـ18 عاماً لعملية جراحية هذا الأسبوع، ما يعني حاجته للغياب عن الملاعب لفترة قد تصل إلى 4 أشهر، ما يهدد مشاركته في بداية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مخاوف النادي البافاري من تأخر عودة أودوي للملاعب ستدفعه للابتعاد عن الصفقة، والتحرك نحو ضمّ الألماني ليروي ساني، جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقد يستفيد البايرن من وضع الدولي الألماني تحت قيادة مدربه بيب غوارديولا هذا الموسم، لاسيما مع قلة مشاركاته الأساسية في الفترة الأخيرة، وجلوسه المتكرر على مقاعد البدلاء، لصالح الثنائي البرتغالي برناردو سيلفا، والإنجليزي رحيم سترلينغ.

ليروي ساني نجم مانشستر سيتي

وسينقل بايرن اهتمامه خلال الأسابيع المقبلة إلى ساني، الذي سبق له اللعب في البوندسليغا بقميص شالكه حتى عام 2016، وكان قد قدم مستويات كبيرة رفقة النادي الألماني حينها.

يذكر أن النادي الألماني يسعى لتعويض رحيل الثنائي المخضرم فرانك ريبيري وآريين روبن عن ملعب أليانز أرينا بنهاية الموسم الحالي، لذا حاول الظفر بتوقيع أودوي منذ يناير/كانون الثاني الماضي، ولكنه اصطدم برفض قاطع من قبل البلوز، الأمر الذي أجل الصفقة للصيف قبل أن يتراجع عنها لإصابته.

وكان أولي هونيس رئيس النادي البافاري، قد وعد جماهيره لامتصاص غضبهم بعد الخروج من ثمن نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول على أرضية ملعبهم بثلاثية لهدف، بأنه سيعيد فريقه إلى الواجهة، بصرف مبالغ ضخمة في ميركاتو ناري منتظر سيتخطى كل الحدود السابقة، ليعيد ترميم صفوف البافاري، ليصبح قوياً كما كان في السابق.

وبدأ بالفعل تنفيذ وعوده للجماهير المتعطشة إلى رؤية فريقها كما كان من قبل، بالتعاقد مع المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد، بداية من الموسم المقبل، بقيمةٍ هي الأغلى في تاريخ البافاري، إذ تبلغ 80 مليون يورو.

تحميل المزيد