بيريز تراجع عن دعمه أخيراً.. غاريث بيل للبيع لكن لا يوجد مشترون

يبدو أن نادي ريال مدريد قد حسم أمره تماماً من لاعبه الويلزي غاريث بيل، بعدما كشفت تقارير صحفية عن نية النادي بيعه أو إعارته في الميركاتو الصيفي المقبل

عربي بوست
تم النشر: 2019/04/22 الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2019/04/22 الساعة 13:04 بتوقيت غرينتش

يبدو أن نادي ريال مدريد قد حسم أمره تماماً من لاعبه الويلزي غاريث بيل، بعدما كشفت تقارير صحفية عن نية النادي بيعه أو إعارته في الميركاتو الصيفي المقبل، موضحة أن العقبة الأخيرة التي كانت تحول بين اللاعب وقرار إبعاده عن الفريق والمتمثلة في رئيس النادي فلورنتينو بيريز زالت بعدما تراجع الرئيس مؤخراً عن دعمه المستمر للدولي الويلزي.

وتحت عنوان "زيدان لديه مشكلة اسمها بيل" نشرت صحيفة Marca الإسبانية المقربة من ريال مدريد تقريراً عن وضع غاريث بيل في الفريق في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنه لا يملك فرصة ولو ضئيلة في الاستمرار مع الفريق الملكي، خصوصاً أن مشكلته لم تعد فنية فقط، وإنما بات مكروهاً من جماهير سانتياغو برنابيو، وهي القشة التي قصمت ظهر البعير، خصوصاً أن اللاعب كما كشفت تقارير سابقة لا يحظى بعلاقات اجتماعية جيدة مع زملائه في الفريق.

وكشف تقرير آخر لنفس الصحيفة أن علاقة بيل مع الجماهير بلغت أدنى مستوى لها في مباراة أمس الأحد 21 أبريل/نيسان التي فاز بها الريال بثلاثية نظيفة على ضيفه أتلتيك بلباو، حيث استقبل جمهور سانتياغو برنابيو لاعبه الويلزي بصفارات الاستهجان لدى نزوله الملعب بديلاً في الشوط الثاني، وذكرت الصحيفة أن الجماهير استمرت في الصفير كلما لمس بيل الكرة، ما أخرج اللاعب عن شعوره ليرفع يده للجمهور في تعبير عن استيائه مما يفعلونه.

المشكلة التي يواجهها النادي الملكي في إتمام مخطط الاستغناء عن بيل هي ارتفاع سعر بيع اللاعب وراتبه، باعتباره أغلى لاعب في تاريخ النادي، مما يقلل من فرص بيعه، وهو ما يجعل تفكير الإدارة يتجه أكثر لإعارة المهاجم الويلزي، خاصة أنها لم يصلها إلى الآن أية عروض جادة لشرائه.

في المقابل طالب خورخي فالدانو المدير الرياضي السابق لريال مدريد المدرب زين الدين زيدان بإشراك غاريث بيل أكثر في المباريات المتبقية للفريق هذا الموسم، حتى يستطيع إبراز قدراته ومن ثم يستطيع الريال تسويقه في الميركاتو الصيفي بشكل أفضل.

لكن فالدانو اعترف بحسب ما نشرت صحيفة AS  المدريدية بأن ما قدمه الويلزي مع الميرينغي بشكل عام منذ قدومه إلى سانتياغو برنابيو أقل من المتوقع.

ولا يقدم بيل الأداء المنتظر من لاعب بإمكانياته خلال هذا الموسم، الذي جلس فيه على دكة البدلاء مع أكثر من مدرب، ولا يعتمد عليه الفرنسي زين الدين زيدان كأساسي.

تحميل المزيد